صور حياتهم الخاصة.. طليقة عريس الدقهلية تفجّر مفاجآت مثيرة

صور حياتهم الخاصة..
صور حياتهم الخاصة.. طليقة عريس الدقهلية تفجّر مفاجآت مثيرة

لا تزال قضية عريس الدقهلية تلقى بظلالها على محركات موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فبعد تصدّر فيديو خطف عريس الدقهلية التريند وبدء رواد السوشيال ميديا البحث عن حقيقة الفيديو والتساؤل عن مدى واقعيته.

تبين فيما بعد أن فيديو خطف عريس الدقهلية ما هو إلا مشهد تمثيلي لزيادة المشاهدات وتحقيق الأرباح المادية من ورائها، ليتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على العريس، وتخرج بعدها طليقته لتروي تفاصيل صادمة عن حياتها معه.

طليقة عريس الدقهلية

طليقة عريس الدقهلية

تحدثت طليقة عريس الدقهلية عن حياتها مع طليقها أحمد جمال حيث أوضحت أنها تزوجت منه منذ عدة سنوات عن طريق شقيقتيه اللاتي كانتا زمليتين لها في الدراسة، ثم تزوجت في منزل العائلة واكتشفت طباع غريبة في زوجها حيث كان يتعاطى المخدرات ويحضر أصدقاءه إلى المنزل لتحضير المخدرات وبيعها، وعندما اعترضت قام بضربها وإهانتها.

تصوير تفاصيل حياتهما الخاصة

أشارت “أمل” طليقة عريس الدقهلية أيضًا إلى أن أحمد جمال كان "مهووسًا" بالفيديوهات فهو كان يقوم بتصوير كل لحظات حياتهما ويصور كل التفاصيل الدقيقة حتى اللحظات الخاصة بينهما وينشر هذه الفيديوهات على الإنترنت لتحقيق الشهرة والمكاسب المالية وعندما تقوم أمل بالاعتراض على مثل هذه الفيديوهات فلا تلقى صدى من طليقها سوى الضرب والسباب.

مشكلات أسرية

أوضحت “أمل” أنها تزوجت في منزل العائلة وتفاجأت بمعاملة شقيقتيه السيئة لها وتدخلهما في حياتها وإصرارهما على معرفة كافة تفاصيل معيشتها والتدخل المباشر في مشكلاتها مع زوجها حتى أنهم في بعض الأوقات تعدوا عليها بالضرب وطردوها خارج منزلها أثناء حملها.

تهديدات بتشوية السُمعة

صرحت والدة أمل "طليقة عريس الدقهلية" أيضًا بأن اليوتيوبر أحمد جمال طليق ابنتها رفض إعادة أثاث ابنتها والمصوغات الخاصة بها بعد الطلاق.

وأشارت إلى أنهم اكتفوا فقط برفع قضية نفقة للطفل الصغير وقضت المحكمة بدفع مبلغ 1200 جنيه نفقة للطفل، مما دفع طليقها إلى تخصيص حلقات خاصة على قناته على اليوتيوب للتشهير بطليقته وتشويه سمعتها حيث خصص حلقات تحمل عنوان "تعالوا شوفوا فضايح طليقتي".

وأكدت والدة أمل أن أسرة طليق ابنتها كانت تقتحم منزلها لإجبارهم على التنازل عن قضية نفقة الطفل وقاموا بتهديدهم أكثر من مرة، مما دفعهم إلى ترك البلد والانتقال إلى منزل آخر خوفًا منهم.

حبس عريس الدقهلية 4 أيام علي ذمة التحقيق

والجدير بالذكر أن نيابة منية النصر بالدقهلية كانت قد قررت حبس عريس الدقهلية ومعه اثنان من أصدقائه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ادعاء اختطافه وتمثيل مشهد الخطف أثناء زفافه وكانت النيابة قد أخلت سبيل زوجته الجديدة وشقيقتيه.