تفاصيل مثيرة في أزمة شيرين عبدالوهاب وروتانا وطلب المطربة تعويض 10 ملايين جنيه

تفاصيل مثيرة في أزمة
تفاصيل مثيرة في أزمة شيرين عبدالوهاب وروتانا وطلب المطربة تع

أجلت المحكمة الاقتصادية دعوى متبادلة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات في الأزمة المستمرة بين الطرفين بسبب حذف روتانا لأغاني شيرين عبد الوهاب لجلسة 7 أكتوبر.

وشرح المستشار ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب تفاصيل الدعوى حيث قال إن شركة روتانا اقامت دعوى ضد شيرين تطالبها فيها بأداء الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدهما ويقدر بمبلغ 8 ملايين جنيه رغم حصول شركة روتانا على ذلك المبلغ بحكم قضائي صدر مسبقا وقدم للمحكمة صورا من الحكم الصادر والصيغة التنفيذية له والشيك الذي تقاضت بموجبه شركة روتانا المبلغ المالي.

واستطرد قنطوش قائلا إنه تقدم أيضا بدعوى وكيلا عن المطربة شيرين عبد الوهاب يطالب فيها باثبات انهاء العقد مع روتانا بعد استلامهم الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد طبقا للحكم الصادر بفسخ التعاقد كما طالب بتعويض قيمته 10 ملايين جنيه مقابل حجب 4 اغاني للفنانة شيرين عبد الوهاب وحذفها من تطبيق يوتيوب.

وقال قنطوش انه قدم مستندات رسمية للمحكمة تتضمن حكمين قضائيين بانتهاء عقد شيرين مع روتانا كما تقدم بصورة الشيك التي تفيد تقاضي شركة روتانا الشرط الجزائي وايضا تضمنت حافظة المستندات صورة من الدعوى السابقة التي رفعتها روتانا ضد شيرين وتبين انها ذات الدعوى التي قدمها تلك المرة كما تقدم بما يفيد حجب الاغاني الاربعة.

وطلبت شركة روتانا طلبت خلال الجلسة تأجيل القضية ليصدر قرار هيئة المحكمة بتأجيل نظر الدعوى لجلسة 7 أكتوبر المقبل.