مفاجأة في رد الأهلي.. حقيقة إصابة إمام عاشور بالرباط الصليبي

 صورة لايف

عقب شكوى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، من آلام في الركبة في بداية مرانه مع المنتخب، فضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد ابو العلا إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته، إلا أن ما تردد خلال الساعات الماضية، أن إمام عاشور أصيب بقطع في الرباط الصليبي.
حقيقة إصابة إمام عاشور بالصليبي
كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر إلى إصابة قوية في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر، وسيخضع اللاعب إلى أشعة من أجل تحديد جحم الإصابة.
ونفى المصدر، صحة الشائعة، قائلا: «غير صحيح ما تردد بشأن تعرض إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، إلى إصابة في الرباط الصليبي، واللاعب يحتاج فقط إلى 5 أيام من أجل المشاركة في التدريبات، ونرجو من الجميع تحري الدقة في مثل هذه الاخبار، واللاعب سيكون متواجدا في تدريبات الأهلي عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها».
موقف إصابة إمام عاشور
أثارت إصابة إمام عاشور تساؤلات جماهير القلعة الحمراء، حول قدرته على المشاركة في المباريات المقبلة للأهلي، خاصة مباراة دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا، والزمالك في السوبر، وعلى الرغم من أن الإصابة تبدو بسيطة، إلا أن الفترة الزمنية المطلوبة للتعافي الكامل قد تؤثر على جاهزيته.
وأكدت الفحوصات الأولية، أن اللاعب يعاني من كدمة في الركبة، مما دفع الجهاز الطبي للمنتخب إلى استبعاده من قائمة المباراة القادمة خوفًا من تفاقم الإصابة.
التشخيص المبدئي لإصابة رمانة الميزان
كشف محمد مراد، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، عن التشخيص المبدئي لإصابة رمانة ميزان الوسط إمام عاشور.
وقال مراد في تصريحات تلفزيونية: "إمام عانى من آلام في الركبة مع بداية المران، ولكن اللاعب جاهز وسليم والجهاز الفني لمنتخب مصر يفضل التفكير في مصلحة اللاعب في المقام الأول، ولذلك فضل إراحته واستكمال تدريباته مع الأهلي، وسيكون جاهزًا لمباريات الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا دون أي مشاكل".
الجهاز الطبي للأهلي يتابع فحوصات لاعبه
على الرغم من التطمينات حول إصابة عاشور، إلا أن الجهاز الطبي للأهلي بدأ في متابعة الموقف وتقارير نظيره في منتخب مصر.
ومن المقرر خضوع اللاعب لمزيد من الفحوصات بمعرفة الجهاز الطبي للأهلي، لتحديد مدى خطورة الإصابة بدقة وتحديد البرنامج العلاجي المناسب، لاتخاذ قرار مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة من عدمه، والذي سيتوقف على تطور حالته الصحية ورأي الجهاز الطبي.