توفيت الطفلة وأصيب الأب.. حاول انقاذ ابنته بعد تعرضها لحادث تروسيكل فانقلبت بهما السيارة

 صورة لايف

لقيت طفلة مصرعها عندما صدمها تروسيكل أثناء لهوها أمام منزلها بدائرة مركز دار السلام في شرق محافظة سوهاج، فيما أصيب والدها بجروح وكسور على إثر انقلاب سيارته أثناء قيامه بنقل طفلته المتوفية إلى المستشفى.
تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بإشارة من المستشفى المركزى، بوصول الطفلة رزان. ع «عامين» جثة هامدة، ووالدها «40 سنة- سائق» مصابًا بجروح وإشتباه كسر بالفخذ الأيمن، ويقيمان بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، وأقوال المصاب وزوجته المدعوه عبير... ع «30 سنة- ربة منزل» ومقيمة بذات الناحية، أنه أثناء لهو نجلتهما المذكورة أمام المنزل اصطدمت بها دراجة نارية «تروسيكل» قيادة ناجح... ع «27 سنة – عامل» ومقيم بذات الناحية، مما نجم عنه إصابتها التي أودت بحياتها.
وحال قيام والدها بنقلها إلى المستشفي بالسيارة قيادته اختلت عجلة القيادة في يده مما أدي إلى إنقلابه على جانب الطريق، وحدوث إصابته، واتهما قائد التروسيكل بالتسبب في وفاة نجلتهما ونفيا الشبهة الجنائية، وأفاد قائد التروسيكل بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالطفلة المذكورة أمامه ولم يتمكن من مفاداتها فاصطدم بها بطريق الخطأ، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصطدام بجسم صلب.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.