فيديوهات مخلة مع 24 سيدة.. ماذا ينتظر طبيب أسنان الغربية بعد فضيحته ؟

 صورة لايف

طبيب أسنان شهير يقطن بالغربية، وجهت له اتهامات عدة، حيث تقدمت زوجته ببلاغ رسمي حول اكتشافها خيانته بفراش الزوجية عقب ارسال فيديوهات لها عبر مجهول، وهو يمارس الرذيلة مع سيدات، وكثير من الأعمال الخادشة للحياة التي ارتكبها، ومقاطع أخرى تحوي فيديو لخيانته ومضاجعه أكثر من 24 سيدة بالفراش الزوجية خلال فترة تواجدها خارج المنزل.
ووجهت النيابة العامة لـ طبيب الأسنان بالغربية، طلبات رسمية باستدعاءه، والاستعلام عن كونه مسجل في نقابة أطباء الاسنان بالغربية من عدمه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.
العقوبة المنتظرة لطبيب الأسنان وفقا للقانون
نصت المادة 273 من قانون العقوبات على أنه لا تجوز محاكمة الزانية إلا بناءً على دعوى زوجها، إلا أنه إذا زنا الزوج في المسكن المقيم فيه مع زوجته كالمبين في المادة 277 لا تسمع دعواه عليها.
وعلى أن المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، لكن لزوجها أن يوقف تنفيذ هذا الحكم برضائه معاشرتها له كما كانت، ويعاقب أيضا الزاني بتلك المرأة بنفس العقوبة.
ونص القانون في المادة 76 على  أن الأدلة التي تقبل وتكون حجة على المتهم بالزنا هي القبض عليه حين تلبسه بالفعل أو اعترافه أو وجود مكاتيب أو أوراق أخرى مكتوبة منه أو وجوده في منزل مسلم في المحل المخصص للحريم.
ويعاقب  كل زوج زنا في منزل الزوجية وثبت عليه هذا الأمر بدعوى الزوجة  بالحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر.
عقوبة التحرش الجنسي
وفقًا للتعديلات القانون الجديدة الصادرة برقم 141 لسنة 2021 والخاصة بعقوبات التحرش الجنسي،  يعاقب بمدة لا تقل عن سنتين ولا تتجاوز 4 سنوات، كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة كانت، بما في ذلك وسائل التواصل السلكية واللاسلكية والإلكترونية. 
وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه، ولا تزيد على 300 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه، وفي حالة العود تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.