مشادة أم خناقة؟ القصة الكاملة لخلاف أحمد حجازي وحسام حسن

مشادة أم خناقة؟ القصة
مشادة أم خناقة؟ القصة الكاملة لخلاف أحمد حجازي وحسام حسن

تصدر اسم مدافع منتخب مصر كابتن أحمد حجازي ترند مؤشرات محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب أنتهاء مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025، والتي أنتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة.

حجازي وحسام حسن 

حجازي يعلن غضبه

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب مصر وكاب فيردي مشاده بين مدافع منتخب مصر والمدير الفني حسام حسن، حيث رصدت الكاميرات تلك المشادة الكلامية، قبل انتهاء المباراة بدقائق لا تتخطى أصابع اليد الواحدة.

كانت بداية أزمة حجازي وحسام حسن عندما طلب منه العميد اجراء عمليات الإحماء للمشاركة بالمباراة، ورفض حجازي قرار حسام حسن رفض تام، وقام العميد بدفع احمد رمضان بيكهام بديلا عن حجازي، وذلك بعد إصابة رامي ربيعة.

هل تجاوز حجازي بحق حسام حسن؟

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن حجازي لم يتجاوز في حقة ولم يخرج عن النص، شعرت أنه غير جاهز من الناحية النفسية، للمشاركة كبديل خلال مباراة كاب فيردي.

سر عدم مشاركة حجازي امام كاب فيردي

وأكد حسام حسن، انه لديه ثقة في أحمد حجازي، لكن كاب فيردي لديهم سرعات في الخط الأمامي، وكنت أريد لاعبًا يجيد اللعب من الخلف، ورأيت أن حمدي فتحي بجوار رامي ربيعة هما الأفضل، هذا ليس تقليلًا من حجازي، لكن فتحي لعب هذا الدور من قبل، وأنا ثقتي بهم عالية، هناك لاعبين لديهم قدرة على اللعب في أكثر من مركز، وأشكر رامي ربيعة أيضًا رغم أنه لم يتدرب كثيرًا في فترة الإعداد.