فيديو المطبخ.. قرار جديد في اتهام انجي حمادة وكروان مشاكل بقضية المقاطع الفاضحة

فيديو المطبخ.. قرار
فيديو المطبخ.. قرار جديد في قضية انجي حمادة وكروان مشاكل

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، براءة إنجي حمادة، على حكم حبسها سنة بتهمة الفيديوهات الفاضحة وتغريمهما 100 الف جنيه.

كما قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، تأييد حبس كروان مشاكل على حكم حبسه سنة بتهمة الفيديوهات الفاضحة وتغريمه 100 الف جنيه.

كانت انجي حمادة وصلت صباح اليوم، إلى المحكمة استعدادا لمحاكمتها، وتقدم محامي إنجي حمادة، بالاستئناف على حكم حبسها سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، وحددت المحكمة جلسة اليوم 7 سبتمبر لنظر الاستئناف، كما تقدم دفاع كروان مشاكل بالاستئناف على حكم حبسه عاما وغرامة 10 آلاف جنيه.

وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، ومروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

وقال المحامي، دفاع انجي حمادة المعروفة إعلاميًا بـ بطلة فيديو المطبخ، أن موكلته لا صلة لها بنشر الفيديو طبقًا لتحقيقات النيابة العامة، وأن الجريمة لا تقع على ارتكاب الفعل، انما على نشر الفيديو، وبما أنها زوجته عرفيًا طبقًا للتحقيقات، فإنها من حقها أن تفعل مع زوجها ما تشاء، لكنه ليس من حقه التصوير وبث الفيديو للعامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت المتهمة انجي حمادة في فيديو المطبخ ترتدي ملابس فاضحة، وبصحبتها كروان مشاكل عاري في الجزء العلوي، وأكد المحامي أن الأخير هو من نشر الفيديو وهو من يستحق العقاب.

كانت النيابة العامة، قد امرت بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب.

وتلقى النائب العام عدة بلاغات اتهمت صاحب صفحة "كروان مشاكل" والإعلامية أنجي حمادة، بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع وتروّج للرذيلة وتحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع المصري.

وأقرت إنجي حمادة، بمزاولتها لنشاطها الإجرامي بهدف زيادة عدد المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما اعترفت بشراء أوقات إعلانية على بعض القنوات الفضائية لزيادة شهرتها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة المرتبطة.