أنا من الدرب الأحمر.. القصة الكاملة لسب مها أحمد لجمهور تيك توك

أنا من الدرب الأحمر..
أنا من الدرب الأحمر.. القصة الكاملة لسب مها أحمد لجمهور تيك

شهدت الفترة الأخيرة عدد من الخلافات بين نجوم الوسط الفني وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد عبر تطبيق "تيك توك"، ومن ضمن هؤلاء الفنانين هي الفنانة مها احمد حيث أنها ليست المرة الاولى التي تتشاجر فيها مع جمهور “تيك توك”.

مها أحمد تسب الجمهور

أثارت الفنانة مها احمد الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مشاجرتها مع الجمهور عبر تطبيق "تيك توك".

وقالت مها أحمد من خلال بث مباشر لها على تطبيق "تيك توك"، "أنا جبلة مش بيحوق فيا أي تنمر، وباخد برشام التناحة، وبسف على السفافين وأحب أطلعهم على المسرح، لأنكم متنمرين ولسنكم قليل الأدب".

واضافت مها، شغلي على التيك توك وعلى أي برنامج مش هسيبه طول ما فيه فلوس مش هسيبه لأنك مش هتنفعيني أنا عندي ليلة كبيرة.

وتابعت مها، "انا من الدرب الأحمر، من الحلمية والسيدة عائشة والسيدة زينب، وأهلي نصهم مقاولين وصنايعية ونصهم وزراء وضباط، يعني أنا مخلطة، أبويا مقاول وكان بيأكلني في القصعة، فأنا متربية كويس أوي أعرف أمتي أرد أزاي أخد حقي".

ليست المرة الاولى

ولا سيما أن ذلك الخلاف مع الجمهور ليس الأول لمها أحمد، حيث أنها في نوفمبر 2023 تشاجرت مع الجمهور عبر تطبيق "تيك توك".

وقالت مها، "يا خدمات بطلوا كفاية.. أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة.. إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه يا بعدة".

مها أحمد ليست الأولى

ولا سيما أن الفنان فادي خفاجة قام أيضًا بسب متابعيه من خلال لايف عبر تطبيق تيك توك منذ عدة أشهر تقريبًا.

حيث تحسر فادي خفاجة على حياته في الفترة الحالية، بسبب قلة عمله في مجال التمثيل، مما جعله ذلك يضطر إلى فتح لايفات عبر تيك توك لكسب الهداية والمال من المتابعين، برغم من أنه خريج معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدًا.

وأثناء البث المباشر خرج فادي خفاجة بألفاظ نابية للمتابعين ولإدارة تيك توك، وعندما حاول أحد أشقائه إقناعه بقفل البث المباشر، سبه هو الأخر، وقال له: "أنت أخويا نفعتني بايه دا أنت مش عارف تدفع قسط عربيتك".