حرقها ومنع الناس من إنقاذها.. شاب يشعل النار في والدته وأقاربه بالقليوبية

حرقها ومنع الناس
حرقها ومنع الناس من إنقاذها.. شاب يشعل النار في والدته وأقار

شهدت إحدى قرى طوخ في محافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، حيث أشعل شاب النيران في جسد والدته المسنة، وعند محاولة إنقاذها من الأهل والجيران سكب الشاب كمية أخرى من البنزين عليهم وأشعل النيران بهم لمنعهم من التدخل.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بإشعال شاب النيران في جسد 3 أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم ومن بينهم والدته وابنة خالته وجرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان ارتكاب الجريمة، وجرى فرض السيطرة على المنطقة واستدعاء سيارات الإسعاف.

وتبين من المعاينة الأولية والتحريات قيام شاب بسكب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى "نبيه.م.ح" 64 سنة مقيمة داخل قرية بمدينة طوخ، وإحراق مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60% وبسبب صعوبة الحالة جرى نقل المجني عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي للحروق لتلقي العلاج.

ودلت التحريات، أنه عند قيام شقيقة المجني عليها وابنهتا بمحاولة الخروج من المنزل للاستغاثة بالجيران اشتاط المتهم غيظا وسكب البنزين مرة أخرى على ابنة خالته وتدعى "لبنى.إ.ح" 19 سنة، مقيمة بطوخ مصابة بحروق في الوجه والكفين بنسبة حروق 40% ولم يكتفي بذلك بل سكب كمية من البنزين على أحد الجيران ويدعى "عمرو.م.م" 17 سنة مقيم بطوخ مصاب بحروق في الساقين والفخذين والذراعين بنسبة حروق 10%.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.