لا فرق بين الأهلي والزمالك.. تصريحات مُثيرة من تركي آل الشيخ عن مواجهة كأس السوبر الإفريقي

 صورة لايف

صرح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بأن لا تفرقة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في 27 سبتمبر الجاري.
وقال آل الشيخ في تصريحاته لبرنامج «الحكاية» عبر قناة «MBC مصر»: «الاستعدادات للمباراة على قدم وساق، مخرج عالمي الذي أخرج نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي سيتولى إخراج المباراة، كما سيكون هناك تجهيزات في الاستديو التحليلي والضيوف، وتجهيزات خاصة بالفريقين».
وتابع: «بعنا التذاكر، إدارة الأهلي طلبت 1500 تذكرة خاصة فيها وقد تحصلت عليها وإدارة الزمالك كذلك، نحن هنا لا نفرق بين الأهلي والزمالك، ممكن يحضر المباراة شخص سعودي أو شخص أمريكي، لكن المضمون من التذاكر هو 1500 تذكرة لكل فريق».
وأضاف: «من المهم أن يكون النهائي يليق بالفريقين، على المستوى الإفريقي وحتى العالمي».
وأوضح آل الشيخ أنه سيجتمع مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي «كاف»، في لندن في يوم 17 من الشهر الحالي، لإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.
وكان فريق «المارد الأحمر» قد فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام، فيما حقق فريق «الفارس الأبيض» لقب الكونفدرالية الإفريقية.
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024 يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري 2024، على أرضة ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي.
وكان قد أعلن تركي آل الشيخ الخميس الماضي، نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بعد ساعات قليلة من طرحها، والتي شهدت توافدا كبيرا من الجماهير المصرية والسعودية المحبة لقطبي الكرة المصرية لتنتهي سريعًا في وقت قصير بعد 4 ساعات من طرحها.
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «نفدت جميع تذاكر المواجهة التاريخية بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض».