الناس ندهتلها وهي مسمعتش.. حكاية ساندي ضحية الأيربودز أمام القطار في الشرابية

الناس ندهتلها وهي
الناس ندهتلها وهي مسمعتش.. حكاية ساندي ضحية الأيربودز أمام ا

ساندي فتاة عشرينية لفظت أنفاسها الأخيرة أمام قطار في منطقة الشرابية في القاهرة، أثناء عبورها خط السكة الحديد في طريقها إلى مقر عملها، حيث كانت تضع السماعات اللاسلكية في أذنيها ولم تستمع إلى القطار أثناء قدومه.

فتاة الشرابية ساندي عادل، رحل والدها قبل شهرين وقامت بالخروج باحثة عن عمل حتى وجدته، وبالكاد كانت تخرج إلى عملها في الصباح من منطقة الشرابية تعبر مزلقان القطار للتوجه إلى مقر عملها إلا أن تلك المرة كانت الرحلة الأخيرة التي لم تعد فيها ساندي إلى منزلها.

قصة «ساندي» فتاة الشرابية ضحية قطار بغمرة

خرجت ساندي من منزل أسرتها في الشرابية متوجهة إلى محل عملها الجديد الذي بالكاد استلمته، وراحت تعبر شريط السكة الحديد في منطقة الشرابية للعبور إلى شارع رمسيس كعادتها، وهنا كانت تضع سماعات «الإيربودز» في أذنيها.

وصلت ساندي فتاة الشرابية إلى شريط السكة الحديد في غمرة ولم تنتبه لصوت القطار القادم أو تحذيرات الأهالي بسبب سماعات الإيربودز، وفجأة اصطدم بها القطار الذي أبعدها على السكة الحديد لتسقط جثة هامدة في الحال.

شهود العيان في حادث فتاة الشرابية

قام الأهالي بتغطية ساندي بجوار شريط السكة الحديد في الشرابية، ثم قاموا بطلب النجدة التي وصلت مصحوبة بسيارة إسعاف، وقاموا بنقل ساندي إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وإخطار أسرتها بالحادث.

وكشف شهود العيان على حادث فتاة الشرابية، أنهم فوجئوا بالفتاة تعبر شريط السكة الحديد والسماعات في أذنيها ولم تستجب لتحذيراتهم بسبب السماعات، وأنها عبرت أمام القطار بدون أن تأخذ حذرها مما نتج عنه اصطدامه بها ومصرعها في الحال.

جيران وأقارب ساندي فتاة الشرابية، كشفوا تفاصيل مأساوية عن الحادث، حيث قالت إحدى الفتيات «الموتة دي صعبة بجد وكفاية خضة القطار نفسها صعبة جدا، حاسة بيها لأني بعدي من نفس المكان كل يوم وكانت هتحصلي في مرة بسبب السماعات برضو وست زقتني في آخر لحظة».

فيما قالت ميرا أيمن «مش مصدقة ومش مستوعبة بجد ياساندي، كنتي أطيب خلق الله ياحبيبتي الله يرحمك يارب كان بدري ياحبيبتي عليكي وقعتي قلوبنا كلنا عليكي، ادعوا لـ ساندي بالرحمة والمغفرة كانت طيبة ومحترمة.

المفاجأة كشفها أحد أقارب ساندي فتاة الشرابية، حيث قال إن والدها رحل في شهر يونيو الماضي، وأنها رحلت بعده بأقل من 90 يوما، مرددا «هتوحشينا ياساندي سلمي على بابا كان بدري عليكي أوي ياحبيبتي».

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع فتاة صدمها قطار في منطقة الشرابية في القاهرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الفتاة كانت تعبر شريط السكة الحديد في الشرابية واصطدم بها قطار نتيجة عدم الانتباه لقدومه أثناء عبورها السكة الحديد أمامه، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.