جوميز يفاجئ الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي

جوميز يفاجئ الأهلي
جوميز يفاجئ الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي أحمد حسن، مفاجآة بشأن مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر لها في يوم الـ27 من سبتمبر الجاري.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «جوزيه جوميز مدرب الزمالك، يتواجد في ملعب مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني لمشاهدة اللقاء من أرض الملعب».

وفي السياق ذاته، قام الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بجولة حرة في العاصمة الكينية نيروبى عقب الفوز على الشرطة بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول السبت، على استاد نيايو الوطنى في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجارى باستاد القاهرة الدولى.
ومنح البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفارس الأبيض، اللاعبين فرصة التجول بالعاصمة الكينية نيروبى صباح أمس الأحد، حيث وافق الجهاز الفنى على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين بعد مواجهة بطل كينيا، وذلك لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبى.

وأعرب جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن ارتياحه بعد الفوز عقب المباراة، حيث قال: «أكثر شىء كان مهما بالنسبة لى هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب».