كان شارب حاجة.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق تطبيق نقل شهير في فيديو

 صورة لايف

تعرضت فتاة  تدعى نورهان علاء لواقعة داخل إحدى سيارات تطبيقات النقل الذكي، أثناء طلبها رحلة تقلها إلى أحد الأماكن حيث نشرت شكوى على صفحتها عبر تطبيق انستجرام ضد سائق التطبيق.
فتاة تنشر فيديو تتهم فيه سائق تطبيق نقل ذكي
الفتاة تدعى نورهان علاء ونشرت مقطعي فيديو شرحت فيهم ما حدث لها داخل سيارة تابعة لأحد التطبيقات الذكية وأن السائق كان متعاطيا لأحد المواد ولم يكن طبيعيا وظهر ذلك على ملامح وجهه بعدما دخلت إلى السيارة.
قالت نورهان الشتا «أنا مكنتش ناوية اتكلم في الموضوع ده بس بحكي لعل وعسى يحصل حاجة، كنت طالبة عربية من تطبيق، والسواق جه وأول ما وصل قولت شكله غريب ومكنتش مرتاحة وقلقت، بس مكنش ينفع أكنسل الرحلة وركبت معاه».
وتابعت نورهان «وهو سايق لقيت عينه بتغمض بس بطريقة حد شارب حاجة مش حد تعبان، كنت قاعدة وراه في الكرسي روحت أبص عليه كويس لقيته هيبص لي قولت له نزلني ومرديش يقف وزود سرعة العربية».
وأضافت الفتاة «فتحت الباب بسرعة لقيته وقف على جنب وشركة كبيرة زي دي مفروض يببقى في أي حاجة مع السواقين، مش مصدقة يبقى في إهمال بالدرجة دي مفروض يكون في تحرك مع السواقين دول».
تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو الفتاة المذكورة، لضبط السائق ومعرفة ملابسات الواقعة بالكامل، حيث نشرت فتاة تدعى نورهان علاء مقطع فيديو على صفحتها على تطبيق انستجرام تستغيث فيه من سائق إحدى تطبيقات النقل الذكي.
وزعمت الفتاة التي تدعى نورهان أن سائق التطبيق كان متعاطيا لأحد المواد المخدرة وكان ذلك يظهر على ملامحه وعينيه، وحينما طلبت منه التوقف بالسيارة لم يستجيب لها وقام بتزويد سرعة السيارة إلا أنها فتحت السيارة وحينها توقف.
ونشرت الفتاة عبر صفحتها على انستجرام صورة من التطبيق تضمن الرحلة ورقم السيارة التي كانت بداخلها، وكذا اسم السائق طالبة التدخل ومشيرة إلى أن هناك إهمال من التطبيق تجاه الركاب وصل إلى حد قيام سائق متعاطي مواد مخدرة باستخدام التطبيق.