أزمة بسبب هؤلاء اللاعبين.. ماذا يحدث داخل النادي الأهلي ؟

 صورة لايف

شهد النادي الاهلي أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب اللاعبين الأجانب مثلما أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه.
أزمة داخل النادي الأهلي
وقال الإعلامي محمد شبانة من خلال برنامجة "بوكس تو بوكس"، أن النادي الاهلي سيقيد الاعب علي معلول خلال شهر يناير المقبل، وهنا سوف يكون هناك أزمة بسبب عدد الاعبين الأجانب بالنادي الاهلي.
هل سيغادر يحيى عطية الله عن الأهلي؟
وتسائل محمد شبانة قائلًا: "عندما يتم قيد الاعب التونسي علي معلول، الأهلي حينها سيقوم بإعارة يحيى عطية الله؟، غير منطقي أن يكون هناك 2 لاعبين أجانب في مركز واحد خاصة لو هذا المركز هو الظهير الأيسر".
واختتم شبانة، بأن الأقرب إعارة يحيى عطية الله، لأن ليس منطقي رحيل أشرف داري الذي جاء لخلافة محمد عبدالمنعم،  كما يعتمد كولر على رضا سليم وبيرسي تاو.
موعد مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى
يستعد فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق لمواجهة سهلة أمام جورماهيا الكينى فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.
ولا سيما أن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا  ستقام السبت المقبل في تمام الساعة 7:00 مساء.
كان الأهلي قد حقق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في العاصمة الكينية نيروبي بالفوز بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو "هدفين".
ماذا يحتاج الأهلي في مباراة جورماهيا الكينى؟
يحتاج الأهلي في مباراة العودة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين حتى يضمن الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.