موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي، تتصدر هذه الكلمات محركات البحث حيث يستعد فريق الكرة بالنادى الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

ويستهدف الأهلي تأكيد التأهل للدور المقبل، في البطولة التي يدافع عن لقبها، والذي توج به النسخة الأخيرة، على حساب الترجي التونسي، للمرة الـ12 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على أرضية ملعب استاد القاهرة

يسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمنح بعض اللاعبين الفرصة كاملة في هذه المواجهة بعد الفوز الكبير في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا عبر عدة قنوات مجانية، أبرز هذه القنوات هي قناة أبوظبي الرياضية التي قامت بنقل مباراة الذهاب، كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق نقل اللقاء، بالتحديد، ستكون قناة أون تايم سبورت1.

حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وتم فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، حيث يمكن للجماهير حجز تذاكر المباراة بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لشركة تذكرتي، ما يتيح للجماهير فرصة حضور هذا اللقاء المرتقب على استاد القاهرة الدولي، وقد بدأ الحجز مع تزايد الطلب من جماهير الأهلي التي ترغب في دعم فريقها في هذه المواجهة الحاسمة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في العاصمة الكينية نيروبي بالفوز بثلاثية نظيفة أحرزها رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

تسليم الأهلي لدرع دوري نايل عقب مواجهة جورماهيا

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيتسلم درع الدوري المصري الذي توج به الموسم المنصرم، عقب مباراة جورماهيا.

وتقرر تسليم الأهلي لدرع دوري نايل بالتنسيق بين النادي ورابطة الأندية، وبموافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بعد تأجيل حصول الفريق عليه في الفترة الماضية.