أبوكي قتل أمك في الشارع.. ماذا قالت ابنة سيدة المرج ضحية زوجها؟

أبوكي قتل أمك في
أبوكي قتل أمك في الشارع.. ماذا قالت ابنة سيدة المرج ضحية زوج

شهدت حي بركة الحاج بمنطقة المرج في القاهرة، جريمة قتل مأساوية، عندما أقدم عاطل على قتل زوجته وصديقه، وسدد لهما 7 طعنات نافذة بالصدر، ثم أبلغ رجال مباحث قسم شرطة المرج بالواقعة.

أسرة ضحية منطقة المرج

وروت ابنة المجني عليها تفاصيل الواقعة، موضحة: «حضر والدي إلى المنزل وطلب من والدتي مبلغ مالي 2000 جنيه، لكنها رفضت إعطائه قائلة له أنت عايز فلوس علشان تشتري مخدرات؟، وبعدها نشب بينهما مشادة كلامية، ثم خرج والدي إلى الشارع»

وأضافت:«وبعد مرور ساعات، عاد والدي مرة ثانيه والشر يجري في عينيه، ثم طلب من والدتي أن تحضر معه لزيارة شقيقه، فوافقت والدتي وذهبت وبعد مرور دقائق تلقت إتصالًا هاتفيًا من أحد الاهالي قائلًا:«الحقي يا أسماء أبوكي قتل أمك في الشارع».

وأوضحت: «فعندما ذهبت إلى مكان الواقعة، وجدت والدتي على الأرض غارقة في دمائها، ورجال الشرطة يحيطون بالمكان»، مشيرة:«نفسي حق أمي يرجع علشان ترتاح في مكانها».

وتلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة سيدة، متوفاة بها طعنات وجرح قطعي بالجسد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن زوجها هو مرتكب الواقعة، على الفور انتقل رجال المباحث تبين أن هناك جثة أخرى لعامل خردة، تبين أن زوج المجني عليها هو مرتكب الجريمة وادعي أنها بدافع الشرف.