بصحبة مربية أبنائه.. كيف احتفل حسين الشحات بدرع الدوري وماذا قال الأهلاوية؟

بصحبة مربية أبنائه..
بصحبة مربية أبنائه.. كيف احتفل حسين الشحات بدرع الدوري وماذا

تصدر اسم لاعب النادي الاهلي حسين الشحات جروبات جماهير النادي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفاله بدرع الدوري مع أولاده داخل إستاد القاهرة.

الاهلي 

مربية أولاد حسين الشحات

احتفل للاعب حسين الشحات مع أسرته وأولاده بالدوري داخل إستاد القاهرة، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر بها أسرة حسين الشحات وأولاده.

وظهرت في تلك الصور التذكارية فتاة بملامح أفريقية ترتدي تيشرت النادي الاهلي، وبعد البحث تبين أنها مربية أولاد حسين الشحات.

وأشاد جمهور النادي الأهلي بموقف الشحات مع مربية أولاده.

ماذا قال حسين الشحات لجمهور الاهلي؟

ودشن حسين الشحات رسالة لجمهور الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" قائلًا: "جمهور الأهلي العظيم لن توفي الكلمات حقكم، ولن توصف المشاعر ما يحمله قلبي تجاهكم، يكفيك فخرا أن تكون في قلوب هذا الجمهور العظيم، مبروك لنا جميعا كل لحظات الاحتفال والتتويج، والحمد والشكر لله نسر الأهلي لن يتوقف".

الاهلي 

احتفال الاهلي بالدوري

شهد استاد القاهرة ليلة أمس احتفالية كبرى قبل وعقب مباراة جورماهيا، واصطحب لاعبو الأهلي أسرهم لمشاركتهم الاحتفال بالتتويج ببطولة الدوري، وتم تسليم درع الدوري للأهلي وسط أجواء رائعة برعاية المتحدة للرياضة التي نجحت فى تنظيم الحدث بشكل ممتاز نال إعجاب ورضا المتابعين سواء فى استاد القاهرة أو عبر شاشات التليفزيون.

وحرصت المتحدة للرياضة على الاستعانة بـ"أتوبيس مكشوف" لتوصيل درع الدوري للاستاد وسط فرحة الجماهير الأهلاوية التي أشادت بهذه الفكرة، كما حرص لاعبو الأهلي على ارتداء قميص أسود يحمل اسم الشركة المتحدة الراعية للأهلي في ليلة الاحتفال بالدرع رقم 44 عقب انتهاء مباراته أمام جورماهيا، فضلًا عن التغطية الرائعة للحفل من قناة أون تايم سبورت قبل وبعد المباراة.