المتهم بإنهاء حياة زوجته وعشيقها بالقاهرة: انتقمت لشرفي وعرضي

المتهم بإنهاء حياة
المتهم بإنهاء حياة زوجته وعشيقها بالقاهرة: انتقمت لشرفي وعرض

أدلى المتهم بإنهاء حياة زوجته وعشيقها في القاهرة بمنطقة المرج، باعترافات تفصيلية أمام فرق المباحث في القاهرة حول جريمته وكيفية ارتكابها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة زوجته وعشيقها

قرر المتهم بأنه شك في علاقة زوجته بشاب آخر وقام بمواجهتها إلا أنها أنكرت ذلك فتشاجر معها وقام بالتعدي عليها بالضرب ما نتج عنه إصابتها بجروح قطعية في اليدين والفخذ توفيت على اثرها وتركها وفر هاربا.

وتابع المتهم بقتل زوجته وشاب في المرج بمحافظة القاهرة أنه توجه بعد ذلك إلى الشاب الآخر وقام بالتعدي عليه بضربات طعنية في الرقبة نتج عنها وفاته في الحال متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل زوجة وعشيقها على يد زوجها بمنطقة المرج، انتقاما منها بعد علم المتهم بأنها على علاقة غير شرعية مع المجني عليه الثاني.

قالت التحريات الأمنية التي أجرتها وحدة مباحث قسم المرج بمديرية أمن القاهرة، إن المتهم شك في سلوك زوجته قبل فترة وأنها على علاقة غير شرعية مع آخر وحينما واجهها بخيانتها له مع شاب آخر أنكرت ذلك فقام بالتعدي عليها وأصابها بجروح في اليد والفخذ نتج عنها وفاتها.

وأفادت التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المتهم بعدما أنهى حياة زوجته خرج من شقتهما وتوجه إلى شقة عشيقها وقام بالتعدي عليه بطعنات في الرقبة أودت بحياته في الحال ثم قام بتسليم نفسه والسكين المستخدمة في قتل زوجته وعشيقها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغ بمقتل سيدة وآخر في دائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة العثور على جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها وبها جروح في اليدين والفخذ.

كما شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة المجني عليها الذي قام بقتلها ثم توجه إلى شقة عشيقها وقام بقتله بطعنات في الرقبة، ثم قام بتسليم نفسه.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.