مشاهد خيانة مع كلبها.. تفاصيل مثيرة جديدة عن أزمة رانيا يوسف وفيلم التاروت

 صورة لايف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب فيلم "التاروت"، التي تشاركها في بطولته الفنانة سمية الخشاب.
رانيا يوسف مطلوبة بسبب التاروت
أصدرت الرقابة على المصنفات الفنية قرارا بمنع فيلم "التاروت" التي تقدم بطولته الفنانة رانيا يوسف من العرض بالسينمات، وذلك بسبب احتواء الفيلم على مشاهد غير لائقة.
وأكد مصدر داخل فريق عمل فيلم "التاروت"، أن سيناريو العمل حصل على موافقة المصنفات الفنية، ولذلك تم التصوير منذ أكثر من عامين تقريبا، مشيرًا أن العمل توقف لأسباب إنتاجية، ثم عاد مرة أخرى هذا العام وانتهى التصوير بالفعل منذ عدة أسابيع.
وأضاف المصدر، بان الفيلم عرض على الرقابة مرة أخرى بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج للحصول على التصريح النهائي للعرض، ولكن الرقابة رفضت عرضه بسبب مشاهد غير لائقة يلزم حذفها وإعادة تصويرها مرة أخرى.
كلب رانيا يوسف السبب
وكشف المصدر بأن المشهد الذي تسبب في الأزمة هو خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلبها الخاص وهذا ما اعترضت عليه الرقابة وطالبت بضرورة حذف هذا المشهد تماما.
منتج التاروت يخرج عن صمته
أكد منتج الفيلم بلال صبري في بيان صحفي أن "الرقابة تدخلت بعد انتهاء تصوير الفيلم وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، وهو ما سيتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات وزيادة تكلفة الإنتاج".
وتابع صبري: "نحن ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت".
أبطال فيلم التاروت
يذكر أن فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.
معلومات عن رانيا يوسف
- من مواليد محافظة القاهرة.
- ⁠1 ديسمبر 1973.
- ⁠تبلغ من العمر 51 عام.
- ⁠حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية.
- بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات.
- ⁠⁠كان أول دور لها بمسلسل العقاب.
- ⁠تزوجت 3 مرات.
- شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.