خناقة وقصف متبادل.. ماذا حدث بين أحمد بلال وشريف إكرامي؟

 صورة لايف

خناقة نارية شهدتها السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بين أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق وشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز.. فماذا حدث بين الثنائي؟
بدأت القصة بتصريحات بلال عن لقاء السوبر الأفريقي الذي يجمع بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.
ماذا قال أحمد بلال؟
قال أحمد بلال عبر تصريحات تليفزيونية سابقة، إن الزمالك سيخسر المباراة ومن الأفضل ألا يذهب للسعودية لأن الأهلي حسم اللقاء قبل بدايته.
تعرض بلال لهجوم شديد اللهجة من قبل جمهور نادي الزمالك، وذلك بعد تصريحاته عن القلعة البيضاء، الأمر الذي دفعه للإعتذار والتراجع عن تصريحه، قائلا: "جمهور القلعة البيضاء فهم خطأ.. مستحيل التقليل من نادي الزمالك نادي كبير ولديه جمهور كبير جدا وبطولات عديدة وليس من المنطقي التقليل منه".
وأضاف نجم منتخب مصر والأهلي، أن الزمالك كان أخر مباراتين اداؤه ليس جيد، وباقي التصريحات كانت احترام للزمالك وقيمة نادي الزمالك وليس تقليل منه، لافتا إلى أن مدرب الزمالك أذا أستطاع تجهيز الصفقات بشكل جيد قبل السوبر الأفريقي سيكون هناك شكل وأداء أخر لنادي الزمالك.
شريف إكرامي يهاجم أحمد بلال 
دخل حارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي على خط الهجوم قائلا عبر تويتة له: "نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك.. تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك".
وأضاف: "يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".
وتابع: "ما قد يبدو لك تصفيقًا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".
وأكمل: "اعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا".
وأتم: "أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير، ليس العكس".
أحمد بلال يرد على شريف إكرامي 
في سياق متصل، وجه أحمد بلال رسالة قاسية لإكرامي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: الكابتن الفيلسوف اللي  بيوزع النصايح على قدامي اللاعبين.. شكرا لنصيحتك الغالية واكيد هنعمل بيها".
وتابع: "احنا كمان نصحناك من 20 سنة انك بتمارس مهنة مش مهنتك بشهادة العربي والأجنبي ولسة إلى الآن مش واخد بنصيحتنا.. سعيد ومبسوط انك لقيت مهنة ممكن تجيد فيها وهي التنظير على الاخرين".
واختتم بلال رسالته: "احنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا تسمحلنا اننا نشيد وننتقد ونحلل 
وانت اصبحت خبرتك وقدراتك انك تقول رمضان كريم".