حملت من أخوها.. طلب عاجل من النيابة في اتهام فتاة شقيقها بمعاشرتها بالفيوم

حملت من أخوها.. طلب
حملت من أخوها.. طلب عاجل من النيابة في اتهام فتاة شقيقها بمع

قرر عمر أبو باشا وكيل نيابة بندر الفيوم، إجراء تحليل "DNA" لنجار "قاصر"، بعد أن اتهمته شقيقته الكبرى بمعاشرتها أكثر من مرة، ما أدى إلى حملها منه، وإرسال العينة إلى المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعى لتحليل الحمض النووي لتحديد هوية الجنين الذى تحمله الفتاة بين أحشائها، وترقد الفتاة فى مستشفى الفيوم العام، لعلاجها من تسمم "حمل" خلال الشهر الأخير.

كان وكيل النيابة العامة ببندر الفيوم، انتقل للمستشفى لسؤال الفتاة والتى اتهمت شقيقها بأنه وراء واقعة حملها، كما قرر وكيل النيابة التحفظ على شقيق الفتاة بحجز قسم الشرطة.

كانت فتاة عمرها 18 عاما تقيم فى إحدى المناطق الشعبية بمدينة الفيوم، اتهمت شقيقها الأصغر عمره 16 عاما، ويعمل "نجار" بمعاشرتها جنسيا أكثر من مرة ما تسبب في حملها منه.

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان" من مستشفى الفيوم العام، بوصول فتاة عمرها 18 عاما، مصابا بتسمم حمل وفى شهرها التاسع بالرغم من أنها غير متزوجة.

جرى إخطار اللواء محمد العربى مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، والذى قرر تشكيل فريق بحث قاده المقدم أحمد الهاين مفتش مباحث قسم الفيوم "ثان" وضم الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث القسم والنقيب أحمد محمد مراد معاون المباحث.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الفتاة تقيم مع أسرتها بمنزل بمنطقة العلواية بالصوفى، وأنه حدث اتصال جنسي بين الفتاة وشقيقها الأصغر منها، أكثر من مرة مما تسبب فى حملها وإصابتها بتسمم حمل قبل موعد الولادة بأيام، حيث جرى نقلها للمستشفى لخطورة حالتها.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وذلك بعد أن شاهد "قطتين" فى علاقة بالشارع، وأنه أراد تجربة ما شاهده مع شقيقته.

وأضاف المتهم فى اعترافاته: "أن شقيقته قاومته المرة الأولى وبعد ذلك تركت له نفسها أثناء وجودنا بمفردنا فى المنزل لانشغال الوالدين فى العمل" خلال الفترة الصباحية.