طلاسم غريبة وكلمة مرض.. القصة الكاملة للعثور على سحر مدفون في المقابر للاعب مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

في واقعة غريبة، عثر تربي يُدعى "ر، ا" على سحر يُزعم أنه يتعلق باللاعب المصري مؤمن زكريا، وذلك أثناء قيامه بحفر الأرض في إحدى المقابر بالقاهرة، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لما يعانيه اللاعب مؤمن زكريا من مرض نادر.

التفاصيل الكاملة لسحر مؤمن زكريا

أثناء قيام التربي بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته، وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة. 

مرض اللاعب مؤمن زكريا

يعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو حالة نادرة تؤثر على الأعصاب وتؤدي إلى فقدان السيطرة على العضلات. اللاعب غاب عن الملاعب لفترة طويلة وسافر للخارج لتلقي العلاج، مع أمل العودة إلى كرة القدم مرة أخرى.

سحر مؤمن زكريا

وكتب المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر قد تسببت في مرضه، مشيرًا إلى أنه يستطيع علاجه من خلال جلسات رقية شرعية، وادعى أن مدربًا مشهورًا ولاعبًا سابقًا في الدوري الممتاز وراء هذا السحر بسبب عدم توقيع زكريا لأحد الأندية.

وكتب المعالج الروحاني: " إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.

السحر في ملاعب كرة القدم

وتعتبر هذه الواقعة نقطة انطلاق للنقاش حول وجود حوادث السحر والشعوذة في عالم كرة القدم، حيث يُعتقد أن بعض اللاعبين قد يتعرضون لممارسات سحرية من قبل منافسين أو حتى زملاء سابقين، حيث أن قضية مؤمن زكريا تسلط الضوء على التحديات التي يواجهها اللاعبون المصابون، بالإضافة إلى المساؤء التي يمكن أن يتعرض لها الشخص من الأشخاص المحيطين، كما توضح كيفية تعامل المجتمع مع مثل هذه الممارسات المريبة من معدومي الإنسانية، ويبقى الأمل معلقًا على عودة مؤمن إلى الملاعب، في ظل الدعم الذي يتلقاه من جمهوره وعائلته.