تفاصيل صادمة عن قتل طفلة بولاق الدكرور على يد شقيقين في مشاجرة مع والديها

تفاصيل صادمة عن قتل
تفاصيل صادمة عن قتل طفلة بولاق الدكرور على يد شقيقين في مشاج

أمرت نيابة بولاق الدكرور في الجيزة، الأحد، بحبس شقيقان 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل طفلة عمرها 12 عامًا خلال مشاجرتهما مع أفراد أسرتها، كما صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب فحصه من قبل الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأدوات المستخدمة في إحداثها.

تفاصيل مقتل طفلة في بولاق الدكرور

أفادت تحريات الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، التي وصلت النيابة، بأنه نتيجة خلافات دارت بين والدي الفتاة و2 من جيرانها شقيقين، حضرا الأخيرين إلى منزلهم للتعدي على أفراد الأسرة بالأسلحة البيضاء وسددوا لهم عدة طعنات لم تتحملها الصغيرة التي لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى.

بداية الواقعة

فحصت الشرطة كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، للوصول إلى هوية المتهمين وتمكنت من القبض عليهما، واعترفا بارتكاب جريمتهما، كما طلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية لولدي المجني عليها، حيث يتلقيا العلاج في المستشفى جراء إصابتهما البالغة من طعنات الأسلحة البيضاء التي حملها المتهمين.

البداية، كانت بورود بلاغ لأجهزة الأمن بوصول طفلة متوفاة إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، ووجود شبهة جنائية، بانتقال الشرطة والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 2 من جيرانها الذين تشاجروا مع والديها.