تفاصيل مثيرة في اتهام عامل بتصوير سيدة داخل حمام كافيه شهير بطنطا

تفاصيل مثيرة في اتهام
تفاصيل مثيرة في اتهام عامل بتصوير سيدة داخل حمام كافيه شهير

باشرت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية التحقيق مع عامل كافيه شهير بتهمه تصوير سيدة أثناء تواجدها داخل الحمام دون علمها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما وجهت النيابة العامة بناءً علي توجيهات من المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بتفريغ كاميرات مراقبة خارج وداخل ومحيط الكافيه الشهير واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية نجحت في ضبط عامل كافيه في أوائل العقد الثالث من عمره لارتكابه واقعة تصوير احدى المترددات من السيدات داخل الحمام الخاص بالمكان حسب ما رصد في البلاغ يحمل رقم  9919 اداري أول طنطا واتهام العامل بانتهاك خصوصيه السيدة  داخل حمام أحد الكافيهات الشهيرة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من المبلغة والتي أفادت بشكواها أنه حال  دخولها الى حمام الكافيه، فوجئت بأن المسئول يطالبها بالانتظار دقيقتين لحين الانتهاء من التنظيف عقب دخولها انتابتها حالة من القلق وبعد دخولها اكتشفت وجود هاتف محمول يقوم بالتصوير.
وأفاد شهود عيان داخل كافيه أن السيدة تم إبلاغ الأجهزة الأمنية لإثبات حال الواقعة وانتقل ضباط الشرطة بدائرة قسم أول طنطا إلى المكان المذكور وبالفحص تم ضبط أحد العمال وتم تحريز الهاتف المحمول.
في ذات السياق كشف المحامي علاء الجوهري أنه سيتم عرض الشاب المتهم  أمام نيابة أول طنطا والبدء في التحقيقات وتفريغ الهاتف لتأكدهم من وجود فيديوهات لفتيات أخرى، مشيرا إلى أن ذلك الأمر يمس كل الفتيات والسيدات اللاتي يترددن على الكافيه الشهير.