آخرهن سلمى أبو ضيف.. نجمات خطفن الأنظار بجمالهن في الحمل | شاهد

 صورة لايف

حرص عدد من النجمات على ظهورهن وهن حوامل وذلك عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ولعل من أبرزهن سلمى أبو ضيف وكارمن بصيبص والإعلامية ميرهان عمرو. 
وظهرن هؤلاء النجمات فى إطلالات مختلفة خطفن من خلالها الأنظار إليهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعى وتلقين عديدا من التعليقات حيث تفاعل معهن الجمهور ومتابعيهن. 
سلمى أبو ضيف 
وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف الأكثر إثارة للجدل منذ أن أعلنت عن حملها وتنشر بشكل شبه دائم صورا جديدة فى فترة حملها وإطلالتها الجذابة. 

كما أعلنت سلمى أبو ضيف عن نوع الجنين حيث من المقرر أن ترزق ببنت وتفاعل معها الجمهور حيث قام بتوجيه عدد من التهانى لها. 
كارمن بصيبص 
أما النجمة الثانية هى “كارمن بصيبص” التى تصدرت تريند جوجل بعد إعلان حملها بعد مرور 8 سنوات من الزواج.


وشاركت كارمن بصيبص صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرام»، وأعلنت من خلالها حملها، ووجهت رسالة مؤثرة للأمهات اللبنانيات.
كما حققت الصورة تفاعلًا على منصات التواصل في ظل استمرار الغارات الإسرائيلية على لبنان.
وكتبت كارمن، تعليقًا على الصورة، قائلة: “إلى جميع الأمهات اللبنانيات اللاتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن بعمق أكبر”.
ميرهان عمرو زوجة خالد عليش 
بينما أعلن الفنان خالد عليش بصورة مع زوجته الإعلامية ميرهان عمرو حيث ظهرا معًا ليعلنا خبر حملها بارتداء قبعة مطرزه أب وأم، وحذاء طفل، واختبار الحمل.


كما نشرت ميرهان عمرو مجموعة من الصور لها تظهر حملها وظهرت بإطلالة صيفية جريئة ومثيرة مرتدية كاش مايوه باللون البيج  ونسقت معه برنيطة.