باب السيارة.. تفاصيل جديدة في مشاجرة أحمد فتحي داخل بنزينة بالتجمع

 صورة لايف

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مشاجرة أحمد فتحي لاعب الكرة مع شخص داخل محطة وقود في شارع التسعين في القاهرة الجديدة.
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مشاجرة أحمد فتحي مع شخص داخل محطة وقود بشارع التسعين في القاهرة الجديدة بسبب فتح زوجة أحمد فتحي باب السيارة على سيارته.
وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء تواجد أحمد فتحي برفقة زوجته داخل محطة وقود بشارع التسعين في القاهرة الجديدة وأثناء فتح زوجته باب السيارة اصطدم بالسيارة المجاورة لسيارتهم داخل محطة الوقود.
وأضافت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن مالك السيارة الثانية تشاجر مع أحمد فتحي بسبب باب السيارة، وقاموا بدفع بعضهما حيث حرر الشخص الثاني محضرا في قسم التجمع الخامس اتهم فيه أحمد فتحي بالسب والقذف والتعدي عليه.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مشاجرة أحمد فتحي وزوجته مع شخص داخل محطة وقود في شارع التسعين بالتجمع واتهام الثاني للاعب بالتعدي عليه بالسب والقذف.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم التجمع الأول تضمن ورود بلاغا من شخص يتهم فيه أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز وزوجته بالتعدي عليه داخل محطة وقود في التجمع.
انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ لكشف الملابسات، وتبين من التحريات أنه أثناء تواجد أحمد فتحي برفقة زوجته داخل محطة وقود وقيامها بفتح باب السيارة اصطدم بالسيارة المتوقفة بجوارهم مما نتج عنه نشوب مشادة كلامية بينهم.
وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة التي باشرها اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المشادة الكلامية نتج عنه تعدي بالأيدي بين الطرفين، ثم قام الأول بتحرير محضر ضد أحمد فتحي أتهمه بالتعدي عليه بالسب والقذف.
تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.