مشهد جري مع كلب ويوتيوبر ومليون جنيه.. تفاصيل مثيرة جديدة عن أزمة فيلم التاروت

 صورة لايف

أثار فيلم التاروت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح يتردد اسمه على محركات البحث المختلفة وذلك بعد الضجة الأخيرة التي أثارها الفيلم وإصدار قرار من نقابة المهن التمثيلية بوقف تصاريح الفيلم وإحالة أبطال العمل للتحقيق.
مشاهد جريئة في فيلم التاروت
يواجه فيلم التاروت العديد من الأزمات، حيث يضم الفيلم عدد من المشاهد الجريئة حيث يعرض الفيلم خيانة إحدى بطلات العمل لحبيبها مع (كلب) وهو أمرًا غريبًا وصادمًا لم يعتاد تقديمه في السينما المصرية مما تسبب في صدمة كبيرة بين مترددي مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار بلال صبري، منتج فيلم التاروت إلى أن الرقابة تدخلت وطلبت إجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، مؤكدًا على أن فريق العمل ملتزم بتعليمات الرقابة وسيقوم بإعادة تصوير بعض اللقطات بناء على تعليمات الرقابة مما سيزيد من تكلفة الإنتاج.
إيقاف تصاريح فيلم التاروت وإحالة جميع أبطاله للتحقيق
خلال الساعات القليلة الماضية، تعرض فيلم التاروت إلى أزمة أخرى حيث أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارًا بعدم إعطاء فيلم التاروت التصاريح اللازمة، ووقف (فاوتشر) الفيلم الخاص بعرضه سينمائيًا، وذلك بسبب ظهور  "البلوجر" علي غزلان في الفيلم، وهو ما يتنافى مع القرار السابق لنقابة المهن التمثيلية بمنع ظهور "يوتيوبرز أو بلوجرز" في الأفلام والمسلسلات، وقرر نقيب المهن التمثيلية إحالة جميع أبطال الفيلم أعضاء نقابة المهن التمثيلية إلى التحقيق داخل النقابة.
مليون جنيه غرامة
أكد الدكتور أشرف زكي، على أنه لم يتم منح تصاريح "لليوتيوبرز أو البلوجرز" بالتمثيل، وفي حالة مخالفة تعليمات النقابة يتم تصعيد الإجراءات القانونية ضد المخالف وقد تصل العقوبة إلى غرامة مالية تقدر بمليون جنيه.
مخرج الفيلم يعلق على قرار النقابة
في أول تعليق من إبرام نشأت، مخرج فيلم التاروت على قرار نقابة المهن التمثيلية بوقف تصاريح الفيلم، قال أن "اليوتيوبر" علي غزلان لم يظهر كممثل ولكن ظهر بشخصيته الحقيقية "كبلوجر"، وأنه ملتزم بقرار نقابة المهن التمثيلية وسيقوم بحذف هذا المشهد، وأوضح مخرج فيلم التاروت بأنه قام بتصوير هذا المشهد قبل صدور قرار من نقابة المهن التمثيلية بمنع ظهور "اليوتيوبرز أو البلوجرز" في الأفلام والمسلسلات، حيث أن هذا العمل تم تصويره قبل عامين ونصف.
علي غزلان يرد بعد وقف الفيلم
علق "البلوجر" علي غزلان، على قرار وقف التصاريح الخاصة بفيلم التاروت حيث نشر على إحدى منصات التواصل الاجتماعي قائلًا أنه شارك في فيلم التاروت منذ ثلاث سنوات ولم يتقاضى أجر نظير ظهوره في العمل بل كان عملًا تطوعيًا وظهر بشخصيته الحقيقية ولم يتخطى المشهد 8 ثواني حيث قال: "فيلم كامل يتم إيقافه بسببي.. ميرضنيش مجهود وتعب الناس شيلو الـ 8 ثواني، المخرج عامل شغل حلو والمنتج تعب في الفيلم وصرف فيه".
أبطال العمل
يذكر أن فيلم التاروت من إخراج إبرام نشأت، وتأليف معتز المفتي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين من بينهم سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، وعلاء مرسي، وعبد العزيز مخيون، وتدور أحداث العمل حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادثة تؤثر على حياتهن.