بعد اتهامها بالقـ.تل.. أول تعليق من صديقة سهيلة نصر طالبة طب الإسكندرية | شاهد

 صورة لايف

لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تمتلئ بالعديد من القصص والأخبار حول وفاة الطالبة سهيلة نصر، المقيدة بالفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، والتي تم العثور على جثتها غارقة في دمائها عقب سقوطها من الدور الثامن بمنطقة محرم بك.
ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة جديدة حول اتهام "أسماء السيد"، إحدى صديقات الطالبة سهيلة نصر، بتعمد إلقائها من الدور الثامن بعد استدراجها لأحد بيوت الطالبات.
الطالبة أسماء السيد تعلق على الاتهامات الموجهة لها
من جانبها، علقت الطالبة أسماء السيد على الاتهامات الموجهة لها بإلقاء صديقتها سهيلة نصر من الدور الثامن، حيث كتبت منشورا لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت فيه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا على مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".
وأضافت الطالبة أسماء السيد أنها ستسامح في حق الاتهامات التي تطاولت على سمعتها من أجل صديقتها سهيلة والتي لن تكون راضية على مثل هذه الاتهامات الموجهة لصديقتها، مؤكدة أنها لن تتسامح في حق أسرتها التي تعرضت لأذى نفسي كبير جراء هذه الاتهامات، حيث قالت: "أنا مسامحة في حقي علشان خاطر سهيلة.. مسامحة في أي كلمة اتقالت في سمعتي، سهيلة مكنتش هترضالي اللي حصلي واللي بيحصلي ده، بس الكلام اللي اتقال في حق أهلي مش هعرف أسامح في حقهم".
واختتمت أسماء السيد منشورها بطلب الدعاء لها ولصديقتها سهيلة حيث قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم، ادعوا لسهيلة ادعولها ربنا يكون أحن عليها من الدنيا دي وادعولي".
أسرة سهيلة توجه اتهامات بقتلها
كانت أسرة الطالبة سهيلة نشرت عددا من الجمل على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى اتهام زميلاتها باستدراجها وإلقائها من الدور الثامن للتخلص منها، حيث كتب شقيق سهيلة على أحد منصات "السوشيال ميديا" قائلًا: "فقدنا أختي الدكتورة سهيلة نصر في ظروف غامضة.. تم إلقاؤها من مسكن الطالبات والحقيقة ما زالت غائبة وحقها مش هيضيع".
وطالب شقيق سهيلة بفتح تحقيق عاجل من النائب العام ومحاسبة المسئولين عن الحادث، متسائلًا: "أين حقوق الإنسان في هذه القضية؟ يجب أن يكون هناك تدخل فوري من جميع الجهات لضمان العدالة لبنتنا.. لن نتوقف حتى نأخذ حقها".
على جانب آخر، نشرت مشيرة نصر، شقيقة سهيلة نصر، بيانا على أحد منصات "السوشيال ميديا" حيث قالت: "أنا أخت الدكتورة سهيلة، أختي ماتت بفعل فاعل وجاري البحث والتحقيق وحقها هيرجع هيرجع".
بيان جامعة الإسكندرية
كانت جامعة الإسكندرية أصدرت بيانًا نعت فيه الطالبة سهيلة نصر، موضحة أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول إقامة الطالبة في مدينة جامعية خاصة بجامعة الإسكندرية، لا يمت للواقع بصلة، فالطالبة غير مدرجة بكشوفات المدينة الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيمة فيها، وجار التحقيق في ملابسات الحادث.
رسوب في المواد وحالة نفسية سيئة
وكانت التحريات أشارت إلى أن الطالبة سهيلة نصر قد رسبت في بعض المواد الخاصة بدراستها بكلية الطب بالفرقة الخامسة وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، وجار استكمال التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث.