سمسار خدرها واغتصـ.ـبها بشقته.. التفاصيل الكاملة لمأساة ممرضة الطالبية

 صورة لايف

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية عن التفاصيل الكاملة لاغتـ.ـصاب سمسار لممرضة بمنطقة الطالبية بعد استدراجها وتخديرها وانتهاك جسدها لعدة مرات. 
كشفت التحقيقات أن ممرضة ابلغت قسم شرطة الطالبية بتعدي سمسار عليها واغتصـ.ـابها تحت تأثير المخدر، واشارت التحقيقات طبقا لتحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التي اجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة ان المجني عليها ممرضة في العشرينات من عمرها كانت تقيم برفقة والدتها وحدث بينهما خلاف فقررت ترك الشقة والبحث عن شقة أخرى لاستئجارها. 
واضافت التحريات ان الفتاة العشرينية تواصلت مع سمسار وطلبت منه البحث عن شقة لها فعرض عليها عدة شقق لرؤيتها وذهبت الفتاة معه واثناء مشاهدتها لاحدى الشقق لاستئجارها عرض عليها عصير وأصر أن تشربه ثم شعرت بحالة إعياء ثم فقدت الوعي واستيقظت لتكتشف انتهاك المتهم لجسدها واغتصـ.ـابها. 
وقالت الفتاة إنها كانت عذراء وسلب المتهم أعز ما تملك بعدما قام بتخديرها حتى يتمكن من اغتصابها دون مقاومة، وفور اكتشاف المجني عليها لجريمة المتهم هرعت الى قسم الشرطة لتبلغ بتعرضها للاغتصـ.ـاب. 
توصلت التحريات الى حقيقة الواقعة وصحة اقوال المجني عليها والقت قوة امنية من قسم شرطة الطالبية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقيامه بتخديرها وتناوب على الاعتداء عليها جنسـ.ـيا داخل شقته.