هل يبحث الأهلي عن ظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني؟

 صورة لايف

أعلن النادي الأهلي غياب ظهيره الأيمن محمد هاني لمدة 3 أشهر متأثرًا بإصابته بحذع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مشاركته في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.
وترددت أنباء داخل القلعة الحمراء عن رغبة مسؤولي الأهلي في البحث عن ظهير أيمن ضمن صفقات الأهلي الجديدة، لتعويض الفريق عن فترة غياب محمد هاني الطويلة.
مصدر في النادي الأهلي قال: إن لجنة التخطيط لا تفكر في التعاقد حاليًا مع ظهير أيمن لتعويض غياب محمد هاني الظهير الأيمن.
أضاف المصدر أن عمر كمال عبدالواحد بديل مناسب للفريق، كما يوجد أكرم توفيق الذي لعب في هذا المركز وأجاد فيه فترة طويلة قبل أن يعود إلى مركزه الأصلي في خط الوسط.
وأوضح المصدر: أن فترة غياب محمد هاني قد لا تطول بالشكل المتوقع في حالة التزام اللاعب بالبرنامج التأهيلي المحدد له من قبل الجهاز الطبي وعدم تسرعه في العودة للملاعب.
وأشار المصدر إلى أن الأمر في النهاية يخضع لوجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني والذي حصل على إجازة يقضيها خارج مصر حاليًا بعد الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي.
وأتم المصدر تصريحاته، قائلًا: إنه لا يوجد ظهير أيمن في الدوري المحلي يمكن أن يفكر فيه النادي الأهلي حاليًا ضمن صفقات الأهلي الصيفية قبل غلق باب القيد المحلي، وهي وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني، كما أن قائمة اللاعبين الأجانب مكتملة في الفريق.