بسبب «علاقة عاطفية».. القبض على 4 متهمين عذبوا شابًا حتى الموت

بسبب «علاقة عاطفية»..
بسبب «علاقة عاطفية».. القبض على 4 متهمين عذبوا شابًا حتى الم

ألقى رجال المباحث بمركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، القبض على 4 متهمين استدرجوا شابًا إلى منزلهم وعذبوه وقتلوه، لوجود علاقة عاطفية بينه وبين فتاة من أسرتهم، وذلك بدائرة مركز الشرطة، وتم نقل الجثة للمستشفى، وألقي القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

البداية بتلقي اللواء عبدالفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى «وليد. أ»، على يد 4 أشخاص بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية.

تم تشكيل فريق بحث، بإشراف العميد محيى أبوزيد، رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، وتوصلت تحريات المقدم أمير الكومى، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، إلى أن وراء الواقعة 4 أشخاص من أهلية فتاة كانت تربطها علاقة عاطفية مع المجنى عليه، وتقدم للزواج منها ولكن تم رفضه من قبل أسرة الفتاة.

وأضافت التحريات أن المتهمين استدرجوا المجنى عليه لمنزلهم عن طريق ابنتهم، وقاموا بقتله، ووضعه داخل سجادة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية قادها المقدم أمير الكومى، رئيس مباحث شبين القناطر، والرائد محمد مجدى، والنقباء عبدالله الأسود، وعبدالرحمن البيومى، ومحمد مأمون، من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.