رئته اتدمرت من التدخين.. كيف اكتشف أحمد زكي إصابته بالسرطان؟ | فيديو

 صورة لايف

كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة الذي أصدر كتابًا جديدًا عن الفنان الراحل أحمد زكي بعنوان «في صحة أحمد زكي.. مشواري معه من أول لقطة إلى آخر لحظة»، عن تفاصيل اكتشاف أحمد زكي لإصابته بالسرطان بسبب التدخين.
كيف اكتشف أحمد زكي إصابته بالسرطان؟
وقال عادل حمودة خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»: «أحمد زكي كان بيشرب 3 أنواع سجاير غير الشيشة.. السرطان مرض لعين وخبيث جدا، أحمد اكتشف المرض لما كان مع صديقه الدكتور حسن البنا بيزورا أخو الدكتور حسن بهاء وهو كان حارس مرمى المنتخب».
أضاف: «أحمد زكي كان بيعرج شوية فسأله مالك قال له بنهج شوية، فقال له تعمل إشاعة؟ وافق أحمد زكي لأنه كان موسوس، ولما عمل الإشاعة لقوا أن فيه مياه على الرئة معملش حاجة وروح ولما روح تعب أكتر».
أشار: «رجع أحمد زكي على المستشفى، شالوا المياه والدكتور حسن البنا انتبه لأنه من الضروري في هذه الحالة يعمل فحوصات، وعمل أيضا اختبار سرطان واكشفت أن هناك شرطان في الحجاب الحاجز والغدد اللمفاوية وفي الرئة الشمال».
من هو عادل حمودة
عادل حمودة، صحفي وكاتب مصري وُلد في الإسكندرية عام 1948، عمل بالصحافة ورئس تحرير صحيفتي صوت الأمة والفجر، وله العديد من المؤلفات ومنها لعبة السلطة في مصر، بنات العجمي، اغتيال رئيس.