صدمة لمتابعيها.. ما سبب انفصال أم خالد عن زوجها محمد؟

 صورة لايف

أثارت البلوجر الشهيرة، أم خالد، ضجة كبيرة بعد إعلانها انفصالها عن زوجها محمد، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.
جدير بالذكر أن أم خالد، حققت شهرة واسعة على تيك توك خلال الفترة الماضية، ولم يكن يتوقع أحد انفصالها عن زوجها بسبب قصة الحب بينهما وفيديوهاتها المتكررة عنه وعن أولادها.

من هي أم خالد؟

تُعتبر أم خالد واحدة من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 4.4 مليون شخص عبر تطبيق تيك توك. تركز محتواها بشكل كبير على فنون الطهي وطرق تحضير الأطعمة، حيث تُظهر مهاراتها من مطبخها لمتابعيها.
أشهر ما يميز محتواها هو ظهور طفلها خالد معها في معظم الفيديوهات، حيث يعتبر جزءًا لا يتجزأ من علامتها التجارية. في وقت سابق، صرّحت أم خالد في لقاء تلفزيوني أنها تعرضت لفترة من التنمر بسبب زيادة وزن ابنها.
علاوة على ذلك، تحظى أم خالد بمتابعة عدد كبير على منصات أخرى، حيث يبلغ عدد متابعيها على فيسبوك نحو مليون شخص، وعلى إنستجرام أكثر من 600 ألف متابع.

شهرة أم خالد وأبرز الفيديوهات

تصدرت أم خالد الترند عدة مرات على مدار العام، وأحد أبرز تلك الأوقات كان عندما قامت بمقارنة حقيبة ولادتها التي أعدتها لابنها الثاني ريان، مع حقيبة البلوجر دينا داش التي تغطي محتويات حقيبتها أثناء ولادة صغيرها حمزة. تلك اللحظات أظهرت نقاشات حيوية ومقارنات ضمن الأوساط الإلكترونية.
بعد ذلك، تفاعلت دينا داش مع أم خالد عبر فيديو على حسابها، حيث باركت لها على وصول ابنها الجديد ريان وأشارت إلى أنها أصبحت من مُتابعيها.
تُحقق فيديوهات أم خالد مشاهدات هائلة حيث سجل أحد الفيديوهات الذي نشرته نحو 10 ملايين مشاهدة، مما يعكس تأثيرها القوي على منصات التواصل الاجتماعي.

ما سبب انفصال أم خالد عن زوجها؟

أكدت أم خالد، أن الفترة الأخيرة شهدت مشكلات مع زوجها، مشيرة إلى أن القرار جاء بعد تفكير عميق.
وفي فيديو لها، عبّرت أم خالد عن مشاعرها قائلة: "الفترة الأخيرة كان فيه مشاكل بيني وبين زوجي محمد، أنا مش محتاجة أعمل ترند عشان أجيب مشاهدات وعمري ما كنت أتخيل إني أطلع أقولكم الكلام ده بس النصيب غلاب". 
وأكدت على تقديرها واحترامها لمحمد، حيث قالت "محمد ليه مني كل التقدير والاحترام، لأني مشفتش منه غير كل حب وخير". كما أضافت أنها تبحث الآن عن مكان آخر لتعيش فيه مع عيالها، خالد وريان.