مراد مكرم ينفعل على متابعيه بعد تداول منشور «منتظرين اللبنانيات»..ماذا قال؟

 صورة لايف

علق الفنان مراد مكرم على العبارات التي تصدرت التريند الأيام الماضية، عن انتظار وصول الفتيات اللبنانيات إلى مصر للزواج من الرجال المصريين، وذلك تزامنًا مع الأزمات ونروح أهالي لبنان، والتي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الرجال.
رسالة مراد مكرم لجمهوره بشأن لبنان
نشر الفنان مراد مكرم منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا عادة روحي مرحة وبحب الضحك والهزار.. ابن نكتة زي ما بيقولوا بس فيه هزار معلش مش قادر ابلعه.. حرب تقوم في بلد ما قريبه منا، وأشقائنا وبنحبهم، بيموت منهم ناس وبتتهدم بيوتهم وذكرايتهم وحياتهم، ويقوم بعض مننا يهزر ويقول مستنيين بناتهم نتجوزهم ويرد البعض الآخر هتقدر تصرف عليهم ولا فاكرهم هيصرفوا عليك».
وتابع مراد حديثه:«دى قلة حياء وقلة أدب وقلة ذوق.. ومفيش بربع جنيه تفكير في واقع هذا الكلام على الآخر، طيب ما تحطوا نفسكم بعد الشر مكانهم واقع الكلام ده عليكوا هيبقي ايه».
واختتم:«ارجو من وضع بوست من هذا القبيل أن يمحيه مراعة لاخوة لنا في محنة».
وأيده عدد كبير من متابعيه عبر تعليقات المنشور؛ قائلين: «كلام محترم وطبيعى نحس بمحنة الناس، لكن غير طبيعى الهزار وقلة الادب على مصائبهم»، «مينفعش الهزار في المصايب والابتلاءات»، «منشور محترم من شخص محترم»، «برافو عليك حاجة في منتهي السخافة فعلا عندك حق جدا وكتير من الناس مش عاجبها»، «يسلم لسانك ويرحم إلى ربوك تربية محترمة».