أزمة داخل الأهلي..تصريحات القندوسي تكشف المستور ومفاجأة من وكيل بلعيد

أزمة داخل الأهلي..تصريحات
أزمة داخل الأهلي..تصريحات القندوسي تكشف المستور ومفاجأة من و

أثارت صفقة الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة السابق والمنتقل إلى سانت تروند البلجيكي حالة من الجدل داخل النادي الأهلي، وذلك بعد فشل تعاقد القلعة الحمراء معه، ومن خلال هذا الموضوع نكشف لكم كافة التفاصيل. 

تصريحات أحمد القندوسي

كشف اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا عن سبب عدم انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الاهلي وذلك في تصريحات إعلامية له.

وقال القندوسي، عبر قناة أون تايم سبورت 1 لبرنامج "ملعب أون تايم"، "أنا وزين الدين بلعيد أصدقاء، إذا كان أتى للدوري المصري سيكون أفضل مدافع في مصر، لاعب قوي جدًا ويحب يلعب كرة ويمتلك شخصية".

وأكد القندوسي، أن صفقة زين الدين بلعيد فشلت بسبب الوكلاء، مشيرًا أن كل التصريحات التي خرجت على الميديا كذب، مدرب المنتخب الجزائري لم يتدخل لافساد انتقاله للأهلي.

وتابع القندوسي، زين الدين بلعيد كان 70% بالأهلي وهذا ما قاله لي، لكن كان شرطه أن يأتي معه وكيل أعماله الخاص به، لكن المسؤول من النادي الأهلي رفض وكيل أعمال اللاعب واشترط عليه وكيل أعمال آخر.

وأضاف ا أن زين الدين بلعيد إذ كان انضم للأهلي كان سيحصد الدوري وإفريقيا وسيشارك في كأس العالم للأندية، مشيرًا أنه تحدث مع بلعيد ونصحته بالانضمام للأهلي، لم أقل له لا تأتي، بسبب عدم مشاركتي، كما تردد.

واختتم القندوسي، بأنه يتمنى أن يكون بلعيد متواجد في الأهلي، موضحًا أنه لا يعلم إذا كان الزمالك دخل في الصفقة أم لا.

حقيقة تصريحات أحمد القندوسي

أكدت الوكالة المسئولة عن إدارة وتسويق زين الدين بلعيد “ Hive Sports Management “ في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن تصريحات الاعب أحمد القندوسي عن صفقة  زين الدين بلعيد صحيحة، موضحين أن بلعيد سيحمي أمير توفيق بكل تأكيد.

تحويل القندوسي للتحقيق

قرر النادي الأهلي، استدعاء اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، للتحقيق، باعتباره على ذمة القلعة الحمراء، وتحويله للشؤون القانونية.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.