بداية كل المشاكل.. كيف أثرت حلقة الفتيات المُصابات بـ«الجن» على حياة ريهام سعيد؟ | فيديو

بداية كل المشاكل..
بداية كل المشاكل.. كيف أثرت حلقة الفتيات المُصابات بـ«الجن»

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن الحلقة في برنامجها الشهير الذي أُذيع لسنوات، والتي تسببت لها في الإصابة بطاقة سلبية، وجلبت بعدها الكثير من «المشاكل» في حياتها.

وقالت سعيد خلال استضافتها ببودكاست «قهوة بلبن» الذي تُقدمه «جيلان علاء» على موقع «يوتيوب»، إن بعد تصوير حلقة الخمس الفتيات اللاتي زعمن نزولهن تحت الأرض ليلًا أو أنهن (ممسوسات بالجن) ببرنامج «صبايا الخير»، أُصيبت بالعديد في المشاكل في عملها وحياتها الشخصية، مؤكدة أنها لا تخاف من الجن أو «العفاريت» لأنهم مخلوقات أضعف من البشر.

وأوضحت الإعلامية أن تلك الحلقة كانت «نقطة تحول» في حياتها وجلبت لها الكثير من المصائب بعدها، كما سردت قصة أحد مُعدين برنامجها الذي اقترح استضافة شخص «روحاني» وبعد تصوير حلقته بشهر نشب حريق في سيارة المُعد، مُضيفة أنها مؤخرًا اقتنعت أن تلك الأمور تجلب الطاقة السلبية للشخص، وأنها تشعر بالارتياح ونوع من «السلام» بنوعية الحلقات التي تقدمها في برنامجها الحالي.

وذكرت سعيد أنها تحاول تجنب المشاكل ولكنها تقع فيها رغم ابتعادها، موضحة أنه إذا حاولت أي ممثلة أو اعلامية انتقدتها حتى ترد عليها، لا تفعل ذلك وتتجنب الرد عليها، منوهة إلى أنه إذا أملى أحد الضيوف شروطًا عليها قد توقف تصوير الحلقة.