ماما خلعت بابا.. اعترافات مثيرة لابنة وحش الكون

ماما خلعت بابا..
ماما خلعت بابا.. اعترافات مثيرة لابنة وحش الكون

اعترافات مثيرة سردتها نجلة السيدة الشهيرة بـ«وحش الكون» التي ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي تيك توك ويوتيوب وانستجرام، تستغل بناتها في تصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء، وتظهر في بث مباشر تطلب فيه من المتابعين إرسال هدايا لها، حتى تم رصدها والقبض عليها.

وبسؤال نجلتها القاصر في التحقيقات أكدت أن والدها منفصل عن والدتها منذ 3 سنوات بأن تركت الأم منزل زوجها وذهبت للإقامة بمنزل والدها في الإسكندرية وأنها وشقيقتها ذهبتا للعيش مع والدتها وانقطع الاتصال بينهم وبين والدهم وتقدمت والدتها بدعوى خلع ضد والدها أمام محكمة الأسرة وقضت المحكمة بقبول الدعوى وقامت بخلعها. 

تفاصيل سقوط وحش الكون بسبب فيديوهات بناتها

هبة محمد أو كما سُميت على منصة التيك توك «وحش الكون» سيدة ظهرت عليها سنها فهي في العقد الرابع من العمر، بناتها صغار أعلنن في أحد الفيديوهات الخاصة بهن أن أعمارهم 18 و19 عاما، إلا أنهن في الحقيقة يبدو عليهم أنهم تحت السن وأن أعمارهم لا تكمل الـ 15 ربيعًا.

إثارة الغرائز والتحريض على الفسق طريق وحش الكون

مقاطع فيديو وحش الكون تضمنت العديد من المخالفات للمعايير بل وتقاليد المجتمع المصري، فقد أظهرت السيدة بناتها في مقاطع فيديو بملابس خاصة يتحدثن فيها مع الرجال ويطلبن منهم الهدايا ويرددن على مدار الساعات «كبسوا» حتى أن واحدة من الفتيات خلال أحد الفيديوهات كانت تردد «إحنا تعبانين ابعتوا الهدايا يلا».

السيدة كانت تطلب من بناتها الفسق والفجور

تلك السيدة ظهرت في أحد الفيديوهات تتحدث مع ابنتها وكأنها صديقتها وقالت لها «واحد كان عايزني أعمل له إعلان ويديني 100 جنيه، وأنا مردتش وقولت له لا مش هيحصل»، وخلال مقطع الفيديو كانت الأم جالسة في الأرض بجوارها بنتها، وأعلى السرير الأبنة الثانية يجلسوا بملابس المنزل ويتحدثن مع الرجال وأحدهن تقول «أنا عندي 18 سنة وأختي 19 سنة، يلا ياعسل أنت وهو شيروا» بالإضافة للايحاءات التي قاموا بها وطريقة الكلام.

رصد فيديوهات وحش الكون على التيك توك

يلا ياشباب يلا.. بهذه الكلمات كانت بنات وحش الكون يتحدثن خلال الفيديوهات، طالبين من متابعي الفيديوهات المتابعة ومشاركة الفيديوهات وإرسال الهدايا لهم، ووالدتهم بجوارهن ترسل إلى المتابعين القبلات وتطلب من بناتها إرسال القبلات قائلة «أدوهم بوسة يلا»، في إشارة للتحريض على الفسق والإساءة لتقاليد المجتمع المصري.

التحريات: السيدة استغلت ابنتيها في فيديوهات

معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، أكدت أن صاحبة حساب وحش الكون قامت باستغلال نجلتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وإنستجرام ويوتيوب بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

القبض على وحش الكون وبناتها

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وبحوزتهم مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة، بفحصهم فنيًا تبين إحتوائهم على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم، بالإضافة إلى أدوات ومعدات التصوير، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.