شوبير يكشف مفاجآت في كواليس اجتماع محمد رمضان وكولر

شوبير يكشف مفاجآت
شوبير يكشف مفاجآت في كواليس اجتماع محمد رمضان وكولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس اجتماع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الماضية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «الأهلي»: «كان هناك اجتماع بين كولر ومحمد رمضان، في الساعات الماضية»، موضحًا: «محمد رمضان، قال لـ كولر (احنا منفتحين على دعم الفريق بأي صفقات، قول اللعيبة اللي عايزها نعقد صفقات في الوقت اللي يناسب الأهلي)».

وكان الأهلي قد تعاقد خلال الميركاتو الجاري مع 4 صفقات، وهم المغربي يحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري من برست الفرنسي، وعمر الساعي من نادي الإسماعيلي

وعن التحقيق مع الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، قال: «تم الاستماع لأقوال قندوسي وأمير توفيق، في قضية التصريحات والشؤون القانونية بالنادي سوف ترفع التقرير إلى محمد رمضان، ولجنة التخطيط، لاتخاذ القرار المناسب».

من جانبه أعلن النادي الأهلي عن قرارات رسمية بِشأن أزمة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم والمعار لصفوف سيراميكا كيلوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري.

كان القندوسي قد أثار الجدل بتصريحات نارية الخميس الماضي، بعدما أكد أن الأهلي يجبر اللاعب الذي سيتعاقد معه على التعامل مع وكلاء بعينهم، وقرر محمد رمضان، على إثرها إحالة تصريحات اللاعب إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:-

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:-

- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.

- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.