حب ورفض الخطوبة.. مفاجأة مثيرة في حكاية علاقة قاصر السلام والسائق

 صورة لايف

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كواليس وتفاصيل هروب قاصر تعمل بمصنع ملابس في السلام وإقامتها مع سائق توك توك مارس معها العلاقة غير الشرعية كالأزواج.
حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الفتاة بالغة من العمر 15 عاما، نشبت بينها وبين سائق توك توك بالغ من العمر 20 عاما علاقة عاطفية، وتركت منزل أسرتها وذهبت إليه فأقام معها علاقة غير شرعية ثم عاد ورفض خطبتها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، تضمن ورود بلاغ من عامل 45 عاما، اتهم سائق توك توك، 20 عامًا، بمعاشرة نجلته البالغة من العمر 15 عامًا.
وقال المتضرر أمام أجهزة المباحث في القاهرة إن المتهم قام بمعاشرة ابنته التي تعمل في مصنع ملابس، كالأزواج وفض غشاء بكارتها في محل إقامته.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن علاقة عاطفية جميعت بينهما وكانت السبب وراء تلك الواقعة، حيث رفض السائق خطبتها.
وتمكن ضباط مباحث قسم السلام أول من ضبط السائق المتهم، وعندما تمت مواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة كما ورد في الشكوى، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.