كلمة السر.. التفاصيل والأسباب الحقيقية لبيع مطعم صبحي كابر

كلمة السر.. التفاصيل
كلمة السر.. التفاصيل والأسباب الحقيقية لبيع مطعم صبحي كابر

تداول نشطاء السوشيال ميديا أزمة صبحي كابر الأخيرة بشكل كبير خلال الأيام الماضية.
وبدأت القصة عندما أعلن صبحي كابر عن بيع مطعمه الشهير في مصر بسبب أزمة مالية كبيرة تعرض لها وتداين بالملايين.

النصب على صبحي كابر

وكشف صبحي كابر أن سبب الأزمة الأخيرة التى أدت لبيع مطعمه هو تعرضه لعملية نصب كبيرة أخذت كل ما يملك من مال وذهب،حيث أقنعه أحد الأشخاص بشراء ذرة بكميات كبيرة من الخارج تخوفا من زيادة سعرها بعد أزمة روسيا وأوكرانيا، حيث يستخدمها فى علف حيوانات المزرعة، وأن هذه الصفقة ستوفر له الملايين.

وانقلبت الصفقة لنكبة عندما علم صبحي كابر أن الشخص الذي أخذ منه المال نصب عليه وهرب خارج البلاد وفقد الاتصال به وتبين فيما بعد أنه نصب على عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال.

وحاول صبحي كابر إدارة الأزمة المالية التى تعرض لها ولكن تراكمت عليه الديون ولم يجد حلا سوى بيع مطعمه الشهير وسداد الديون.

سر أزمة الأيام الماضية

وبالفعل تم بيع مطعم صبحي كابر منذ عام تقريبا وبدأ المالك الجديد هشام الإمام فى تشغيل المطعم بنفس الاسم والعلامة التجارية منذ شهر 12 السنة الماضية، وحافظ صبحي كابر على مزرعته واستمر فى توريد اللحوم لمطعمه السابق إلي يوم الخميس الماضي ثم توقف عن التوريد بشكل مفاجئ وترك المطعم دون لحوم ولم يحدث بين المالك الجديد وصبحي كابر ما يستدعي توقف التعامل التجاري بينهما.

وباع الشيف صبحي كابر مطعمه بـ 300 مليون جنيه لشريكه السابق هشام الإمام من أجل سداد الديون التى تبلغ قيمتها 125 مليونا، واستثمر المبلغ المتبقى فى تكبير مزرعته لكى يتمكن من تحقيق ربح مناسب لفتح مطعم جديد فيما بعد.