شبورة وحرارة وبرودة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الجمعة 11-10-2024

شبورة وحرارة وبرودة..
شبورة وحرارة وبرودة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الجمعة

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  غدا الجمعة، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء و شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة في اول الليل ومائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر  علي كافة الأنحاء .

كما يشهد غدا الجمعة، شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية  وتكون كثيفة علي مناطق من السواحل الشمالية وسط سيناء ومدن القناة.

وهناك رياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة المتوقعة

ولفتت الأرصاد إلى انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 23 درجة، وعلى السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 20 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 23 وعلى شمال  الصعيد 33 للعظمي  والصغرى 18 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 37 للعظمي والصغري 22 درجة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة والأحوال الجوية المتوقعة.
وذكرت هيئة الأرصاد"، أن طقس حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة تشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها نشاط رياح.
وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، إنه يسود الـ6 أيام القادمة، طقس معتدل الحرارة في أول الليل، مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء.
وأضافت "الهيئة"، أن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة تشهد رياحًا تنشط احيانًا على مناطق من جنوب سيناء، على فترات متقطعة.
وأوضحت أن طقس الـ6 أيام القادمة يشهد شبورة مائية، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على شمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة.