رد رسمي من الزمالك على أنباء إيجابية عينة بنتايك في السوبر الإفريقي

رد رسمي من الزمالك
رد رسمي من الزمالك على أنباء إيجابية عينة بنتايك في السوبر ا

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن سقوط المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك في فخ المنشطات في لقاء الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.
وفاز الزمالك بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في السوبر الأفريقي الذي توج به الأبيض للمرة الخامسة في تاريخه.
وقال نصر في تصريحات تلفزيونية: «كان هناك تحليل للمنشطات عقب نهاية المباراة، لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لم يخطرنا بإيجابية عينة أي لاعب ولم يصل لنا أي إخطار في هذا الصدد وكل ما يتردد حول بعض أسماء اللاعبين مجرد شائعات».
وتابع نائب رئيس نادي الزمالك: «أن قرار الاستغناء عن يوسف حسن مهاجم الزمالك الصاعد يأتي لإصابته بقرحة في كاحل القدم وخضوعه للجراحة موضحًا أن اللاعب يحتاج لخمسة أشهر كاملة للعودة للمستطيل الأخضر وهو ما أدى لاستبعاده».
واعتبر نصر، أن قصة تصنيف الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر «أمر مسلم به»، مشيرًا إلى أن النادي ينوي استخدام هذا الشعار في المخاطبات الرسمية.
وقال هشام نصر إن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي «وهذا أمر مسلم به وواقعي كذلك».
وأردف قائلًا: «نحن نتساءل لماذا عندما يكون هناك أشياء مسلمة يتم إثارة الجدل حول حينما يتعلق الأمر بالزمالك».
وتابع قائلًا: «نحن أكبر قلعة رياضية بالأرقام وبعدد اللعبات وبالتاريخ وكل أرقام البطولات المحققة.. نحن أكثر من الأهلي في عدد البطولات في جميع الألعاب الرياضية».
وحول مسألة استخدام شعار أكبر قلعة رياضية في المراسلات الرسمية، قال هشام نصر: «نحن بالفعل ننوي كتابة شعار الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر في المكاتبات الرسمية للنادي من أجل إثبات حقنا والزمالك سيصبح أكبر وأكبر في الفترة المقبلة».