قطعها ورماها للكلاب.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل جارته في النهضة إلى الجنايات

قطعها ورماها للكلاب..
قطعها ورماها للكلاب.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل جارته في النه

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، الخميس، إحالة مسن إلي محكمة الجنايات المختصة بتهمة قتل جارته وتقطيع جسدها وإلقاء أجزاء منها لـ«الكلاب»، مع الاحتفاظ بباقي الجسد في ثلاجته في منطقة النهضة بمحافظة القاهرة.
وفي وقت سابق قال المتهم في التحقيقات، إن جارته «المجنى عليها»، طرقت باب شقته وهي تحمل سكين وهددته لإجباره على الشهادة معها في محضر ضد جارتها بنفس العمارة، بعدها نشبت مشادة كلامية بينهما، تمكن خلالها من استخلاص السكين من يدها وطعنها وقطع الجثة، وألقى بعضها في صندوق قمامة، واحتفظ بباقى الجثمان في ثلاجته لحين التخلص منه.
وأشار المتهم إلى أن انقطاع التيار الكهربائي أدى لانبعاث رائحة كريهة من الجثة، فكان يغلق أبواب ونوافد الشقة حتى لا تخرج لباقى العمارة، حتى فوجئ برجال المباحث يدخلون الشقة وقاموا بضبطه والعثور على باقى الجثة.
تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النهضة، بإبلاغ عامل نظافة بالعثور على قدم بشرية (تنهشها الكلاب)، بجوار صندوق قمامة.
وتوصلت التحريات إلى أن القدم لسيدة مبلغ باختفائها، وأن أحد الأشخاص حرر محضرًا بتغيب شقيقته عن شقتها منذ عدة أيام، وأنها منفصلة عن زوجها وتقيم برفقة ابنتها الطفلة داخل الشقة.
وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة جارها بسبب خلافات بينهما، كما عثر على أجزاء من الجثة داخل ثلاجة المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.