«اعتبروني أجنبي».. رسالة نارية من حسام حسن لمنتقدي المنتخب

«اعتبروني أجنبي»..
«اعتبروني أجنبي».. رسالة نارية من حسام حسن لمنتقدي المنتخب

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام موريتانيا، على أهمية الحفاظ على تماسك صفوف اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وجه حسام حسن رسالة واضحة للاعبين والجماهير، حيث شدد على أهمية دعم اللاعبين وتجنب أي انتقادات قد تؤثر على أدائهم، موضحًا أن منتخب الفراعنة يسعى لتحقيق نتائج إيجابية، ولكن هذا لا يعني التقليل من شأن المنافسين.

وأعرب المدير الفني عن استيائه من بعض الانتقادات التي توجه لمنتخب مصر، مؤكدًا أن جميع المنتخبات تسعى لتحقيق الفوز، وأن التقليل من شأن أي منافس قد يؤدي إلى نتائج عكسية.
وشدد حسام حسن على أهمية التركيز على تطوير أداء اللاعبين، وتحسين الأداء الجماعي للفريق، مؤكدًا أن المنتخب يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في جميع المباريات.

وقال «العميد»: «حفاظا على سمة الكرة المصرية أتمنى ناخد الموضوع بجدية، لما الفرق اللي بتلعب قدامي ترفع الراية البيضاء وتنسحب وقتها آخد اللاعيبة ونريح».

وتابع: «انتوا ليه عايزين تقللوا من إثيوبيا، شوفوا المنتخبات دي عاملة إزاي، ومش معنى إنك بتكسب ده مش معناه إن المنتخبات دي وحشة لا إنت اللي أجبرتهم على إنهم يخسروا عن طريق ثغرات».

وأتم: «معلش اعتبروني أجنبي بس عايز المصلحة العامة».

يذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ويأمل الجهاز الفني للفراعنة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره نحو التأهل إلى النهائيات.