ابتزت الطالبات.. تفاصيل مثيرة في واقعة معلمة الثانوية التجارية بحلوان

 صورة لايف

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها؛ لكشف ملابسات اتهام عدد من طالبات الثانوية التجارية بنات بحلوان وأولياء أمورهن لـ "معلمة" بابتزاز الطالبات للحصول على مبالغ مالية منهن. 
تفاصيل الواقعة
وجاء تحرك الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بناء على تكليف من نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وذلك بعد تداول منشورات بالتعدي على المعلمة وتجمهر الطالبات حولها. 
وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على معلمة بإحدى مدارس الثانوية التجارية للبنات؛ بسبب التشاجر مع بعض الطالبات، على خلفية تقاضيها مبالغ مالية منهن مقابل النجاح.
كانت قد رصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، من داخل مدرسة التجارة بنات الكائنة بدائرة قسم شرطة حلوان، يوضح نشوب مشاجرة بين إحدى أولياء الأمور والطلبة وإحدى المعلمات.
واتهم أولياء الأمور الطالبات المعلمة التي تبلغ من العمر 45 سنة، مقيمة بمدينة 15 مايو، تعمل بمدرسة حلوان الثانوية التجارية بنات، بأخذ مبالغ مالية مقابل النجاح، ولكن حدث عكس ذلك، بأن 45٪؜ من الطالبات رسبن.
وأضاف أولياء الأمور، أنه خلال بداية العام الدراسي الجديد، وأثناء تواجد المعلمة بحصة اليوم الدراسي، طلبت مبلغ مالي من الطلبة وقدره 160 جنيهًا، مقابل شراء بوكسات خاصة بالمادة التي تقوم بتدريسها، في حين أن البوكسات سعرها الأساسي 70 جنيهًا فقط.
تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المدرسة، للعرض على النيابة.