ضربها وخنقها.. تفاصيل مأساوية في مقتل مُحفظة قرآن على يد زوجها | فيديو

 صورة لايف

كشف والد مُحفظة القرآن آية حمدي عبدالمعطي، التي راحت ضحية العنف الأسري من زوجها، بعد تعديه عليها بالضرب بآلة حادة على رأسها في البحيرة، بسبب مروره بضائقة مالية، عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة مقتل ابنته.
وقال عبدالمعطي، في تقرير نشرته «العربية مصر»، حرصت منذ صغر ابنتي «الراحلة»، على أن تحفظ القرآن الكريم وتدبره وأن تعليمه لنفسها وغيرها، مضيفا: «تقدم زوجها لطلب يدها وأراد ربنا أن تتم الزيجة ولو كنت أعلم الغيب لرفضت، و(هو قتلها بدم بارد)، متابعا: «يوم الحادث تلقيت اتصالًا هاتفيًا من أهل الجاني يفيد بأن ابنتي توفيت، فاعتقدت في بداية الأمر أنها وفاة طبيعية، حدثت نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية إثر تعرضها لحالة تسمم.
وتابع: «الضابط المكلف بالتحقيق فى الحادث أخبرني أن ابنتى قُتلت، نتيجة تعرضها للضرب بآلة حادة على رأسها من الخلف، ثم خنقها»، لافتا إلى أنه من شدة عنف المتهم لازالت أثار أصابعه موجودة على جسدها، منوهًا إلى أن القاتل اعترف بجريمته، وأن مبرره كان مروره بضائقة مالية.
فيما أفادت شهادة زميلات للضحية، بأن أية كانت قدوة للجميع، وتتمتع بالأخلاف والصفات الحميدة: «كل أسرة تتمنى يكون عندها بنت زي دي».
يذكر أن جهات التحقيق قررت في وقت سابق حبس «هادي.ع»، 26 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسه في المواعيد القانونية، وذلك على خلفية إنهاء حياة زوجته، بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوصول السيدة «آية.ح»، 21 عامًا، ربة منزل، إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.