قصة خلافه مع محمد فؤاد.. حقيقة ثروة محمد هنيدي الضخمة

 قصة خلافه مع محمد
قصة خلافه مع محمد فؤاد.. حقيقة ثروة محمد هنيدي الضخمة

تصدر أسم الفنان محمد هنيدي ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد حلقته مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث كشف هنيدي  خلال تلك الحلقة العديد من التفاصيل التي لا يعلم الجمهور عنها شيئا. 

خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد

وجة الإعلامي العراقي نزار الفارس سؤال للفنان محمد هنيدي قائلًا: “هل من الممكن أن تتصل بالفنان محمد فؤاد؟” ليرد هنيدي قائلًا: “أه طبعا أتصل.. متصلش ليه؟، لا أنا ولا محمد فؤاد ولا الناس دي موجودة بعد شوية، فتصالحوا وتسامحوا”.

ووجه نزار سؤال أخر قائلًا: “ما السؤال الذي تحب أن توجهه للفنان محمد فؤاد، ليرد هنيدي: ”مش هسأله سؤال ولا حاجة، هقوله خلي بالك من صحتك وألف سلامة عليك".

هل تجاوزت ثروة هنيدي الـ"100" مليون

وتحدث هنيدي عن حجم ثروتة التي تردد أنها تخطت الـ"100" مليون جنيه خلال السنوات الماضية قائلًا: “يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا”.

دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد هنيدي أنه سيعود للشاشة الصغيرة من خلال دراما رمضان 2025، وذلك بعد غياب عن منافسة المارثون الرمضاني لمدة 6 سنوات تقريبًا.

وقال هنيدي من خلال حلقتة مع نزار الفارس، “أشارك بمسلسل في رمضان المقبل ولن أعلن تفاصيله في الوقت الحالي”. 

آخر أعمال محمد هنيدي

ولا سيما أن آخر أعمال محمد هنيدي هي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها بعودة رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

وينتظر هنيدي أيضًا عرض فيلم  الجواهرجي، والذى يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي فى الجامعة الامريكية، وهي الفنانة مني زكي.

ويشاكر في بطولة فيلم الجواهرجي كل من الفنانة منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.