من الشكوى للاعتذار.. القصة الكاملة لأزمة منع عبدالله بالخير من دخول الروضة الشريفة | فيديو

من الشكوى للاعتذار..
من الشكوى للاعتذار.. القصة الكاملة لأزمة منع عبدالله بالخير

جدل كبير أثاره الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، بعد نشره مقطع فيديو يشتكي فيه من التعامل معه عندما ذهب إلى الروضة الشريفة، ومنعه من الدخول بسبب التصاريح على حد قوله.

عبدالله بالخير يُثير الجدل بسبب منعه من دخول الروضة الشريفة

وقال عبدالله بالخير، خلال الفيديو: «مساكم الله بالخير إحنا وصلنا لحد هنا بعد هذا الجهد، والحبايب ما رضيوا يدخلونا، حاولنا معهم لكن قالوا هاتوا التصاريح، والآن سنعود هذه المسافة الطويلة».

وأضاف: «للأسف الشديد تعاملهم معنا ضيع علينا التعب والجهد وما خلونا نشوف المكان المقدس، إحنا جايين عشان تشوفوا أشياء مختلفة ومميزة في هذه الأماكن المقدسة لكن للأسف ما رضيوا يدخلونا».

الفيديو الذي نشره عبدالله بالخير، أثار غضب السعوديين، وعرضه لانتقادات واسعة، وأنه كان يجب أن يحصل على التصاريح اللازمة، ورأى الكثير أنه افتعل أزمة بلا سبب، ما جعله يخرج ويعتذر للشعب السعودي.

عبدالله بالخير يعتذر للسعوديين

ونشر «بالخير»، الفيديو عبر حسابه على «إنستجرام» وقال: «إذا كانت السعودية والشعب السعودي فهموا فهم غير صحيح عني إني اسأت أو ما وفقت في بعض التصرفات أو الكلمات، فأنا اعتذر للجميع لأني في تصرفي اللي قمت به أنا أعرف مكانة السعودية والعالم كله يعرف، وأعرف أن الملوك والأمراء والشعب السعودي كم بذل وصرف ولا يزال يصرف المليارات سنويا، والحكومة واخدة على عاتقها هذا الصرح الجميل كل سنة بالتطوير والتجديد، وتبذل قصارى جهدها من أجل رفعة راية الإسلام».

وأضاف: «الشكر والتقدير والحب للملك، وولي عهده الأمير، والحكومة الرشيدة، ولكل الناس العاملة، لا تفهموني غلط انتوا تحبوني، وأنا أحبكم لا تجعلون أحد يصطاد في الماء العكر، لا تأخذون على خاطركم حبي لكم للأبد إن كنتم زعلانين على راسي يا حبايبي».