استمر 3 ساعات.. القصة الكاملة لحـ ـريق كافيه راندا البحيري والمول التجاري | شاهد

استمر 3 ساعات.. القصة
استمر 3 ساعات.. القصة الكاملة لحـ ـريق كافيه راندا البحيري و

كشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات اندلاع حريق داخل مول تجاري وامتداده لكافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في منطقة التجمع الخامس بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

تفاصيل حريق مول التجمع الخامس

شرحت معاينة فرق الأدلة الجنائية ومباحث القاهرة لموقع الحريق، أن النيران اندلعت جراء ماس كهربائي حدث في جهاز تكييف داخل المول التجاري وامتدت النيران سريعا إلى كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري وطالت أجزاء كبيرة منه بدون وجود خسائر في الأرواح أو موظفي الكافيه.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏سيارة إسعاف‏، و‏إضاءة‏‏‏ و‏نص‏‏
حريق مول التجمع الخامس

وأفادت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن أوراق المركز التجاري سليمة وكذا الكافيه الخاص بالفنانة راندا البحيري وأن الحريق التهم جزء كبير من واجهة المول التجاري وكذا الكافيه والمطاعم والشركات المتواجدة بداخله وتم السيطرة على النيران وإخمادها بدون وقوع إصابات.

حريق يلتهم كافيه الفنانة راندا البحيري في التجمع

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كانت قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا باندلاع حريق داخل مول تجاري في التجمع الخامس بشارع التسعين الجنوبي وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه للسيطرة على الحريق وتم إخماده في غضون 3 ساعات من اندلاعه.

شاهد حريق التجمع الخامس اليوم، النيران تشتعل فى مول تليبرفورمنس بلازا - الجمهور الإخباري
حريق مول التجمع

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في جهاز تكييف في أحد الشركات داخل المول التجاري، وامتدت النيران إلى مناطق متفرقة من المول التجاري وطالت كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في المول التجاري وأتت على بعض محتويات الكافيه بدون وقوع إصابات.

التحريات تكشف سبب حريق مول التجمع وكافيه راندا البحيري

واستمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال شهود العيان على الحادث الذين أكدوا اندلاع الحريق فجأة في نهاية يوم السبت داخل المول التجاري، المتواجد على مساحة 800 متر، ووصول النيران سريعا إلى واجهة المول التجاري والكافيه المتواجد به، بدون وقوع إصابات في الحريق.

السيطرة على حريق مول التجمع الخامس دون إصابات - اليوم السابع
حريق مول التجمع

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات جراء الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الحادث.