بعد إعلان انفصالها.. اعرف العمر الحقيقي لـ نادين نجيم (صور)

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

حالة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، بعد إعلانها بطريقة غامضة عن انفصالها عن خطيبها  ناريج ناربيكيان بعد أشهر من إعلان خطبتهما عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكشفت الفنانة نادين نسيب نجيم، عن انفصالها عن خطيبها، من خلال مقطع فيديو لها، كتبت عليه تعليق أنها الآن سنجل، ولم تعد مرتبطة بأي شخصة.

ويرصد صورة لايف خلال هذا التقرير أبرز وأهم المعلومات والمحطات في حياة نادين نجيم.

من هي نادين نجيم؟

تعد نادين نجيم ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 7 فبرايرعام 1984 في بيروت بلبنان، وتعود أصول عائلتها إلى سهل البقاع، والدها كان يعمل خياطا ويحمل الديانة المسيحية وهي كذلك أيضًا، أما والدتها فهي تونسية مسلمة.

نادين نجيم وخطيبها

ودرست نادين نجيم في قسم إدارة الأعمال، ثم أخذت إجازة وعملت في مجال عرض الأزياء في عمر السادسة عشر عامًا، شاركت في مسابقة ملكات جمال لبنان وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وشاركت بعد ذلك في العديد من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

بدأت الفنانة نادين نجيم مسيرتها الفنية عام 2009 عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري لتشارك في مسلسل بعنوان “خطوة حب” مع الفنان عمار شلق، والذي حصلت من خلاله على جائزة “الموريكس دور” عام 2010، ثم شاركت بعد ذلك في كثير من المسلسلات اللبنانية والعربية أيضًا وكذلك الأفلام.

حكايات الزواج والخطوبة والانفصال في حياة نادين نجيم

تزوجت نادين نجيم من المهندس المعروف هادي الأسمر عن قصة حب استمرت بينهما لعدة أشهر، وهو لاعب بوكر عالمي واستمر الزواج سبعة أعوام، ورغم فارق السن الكبير بينهما 16عاما، إلا أنها قد صرحت من قبل أن هذا الأمر لا يبدو مزعجًا بالنسبة لها.

وفي عام 2013 انجبت نادين ابنتها هيفين وفي عام 2014 رزقت بابنتها جيوفاني، ومن هنا تركت نادين التمثيل لفترة لتتفرغ لتربية ابنتيها وكانت تقول دائمًا أن زوجها يساعدها ويدعمها دومًا.

نادين نجيم وخطيبها

وبعد زواج استمر 7 سنوات انفصلت نادين نجيم وهادي الأسمر وهو ما صدم جمهورها، وصرحت وقتها قائلة: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

وقامت نادين نجيم بإعلان خطوبتها مرة أخرى منذ فترة قصيرة وتحديدا فى عام 2023 وفاجأها ناريج ناربيكيان خطيبها بطلب يدها للزواج فى حفل كبير مع الأصدقاء وقرر أن يفاجئها بطلب يدها قبل يومين من الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهرت نادين نسيب نجيم وهى تبكى بعد أن قدم خطيبها خاتم ماسى لها وتبادلا التهانى مع الأصدقاء المقربين لهما.

نادين نجيم

وعلقت نادين نجيم وقتها: “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بحياتى وحبى وقلت نعم”.

أشهر أدوار نادين نجيم في الدراما

تألقت نادين نجيم في عدة أدوار فنية، وكونت ثنائي ناجح مع الفنان تيم الحسن في عدة مسلسلات تليفزيونية منها نص يوم وشيخ الجبل وتشيللو، ومع الفنان يوسف الخال والفنان عابد فهد في مسلسل لو، بالإضافة إلى أدوارها الأخيرة مع الفنان قصي خولي في مسلسل 2020 وغيره.

علاقة نادين نجيم بحادث مرفأ بيروت

روت الفنانة نادين نجيم مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل تتعلق بحادث انفجار مرفأ بيروت الذي وقع منذ عدة سنوات وكيف تأثرت به.

نادين نجيم

وذكرت أنها شعرت بالانفجار لأنه كان قريبا من شقتها وأنها وقعت على رأسها وتعرضت للإغماء وأصيب بجرح كبير تكلف 400 غرزة جراحية.

وأشارت إلى أنها كانت لديها تخوفات من الإصابة بالعمى وفقدان البصر نتيجة سقوطها على الأرض واصطدام رأسها بشدة أثناء الإنفجار.